المدير الفني للشبيبة الساورة الجزائري: مواجهة الأهلي سهرة كروية ممتعة

15-1-2019 | 04:17

الأهلي

 

محمد الغرباوي

أكد نبيل نحيز، المدير الفني ل فريق شبيبة الساورة الجزائر ي، أن مواجهة فريق النادي الأهلي المصري في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إ فريق يا ستكون سهرة كروية ممتعة للجمهور الجزائر ي.

وتابع نحيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه سيتم استقبال حافل للاعبي النادي الأهلي بعد قدومهم إلى الجزائر ، المقرر اليوم، الثلاثاء.

وأضاف المدير الفني ل فريق شبيبة الساورة، أنه سيواجه النادي الأهلي للمرة الثانية في تاريخه، مبديا كامل سعادته من مواجهة الأهلي بوصفة نادي القرن وناد عالمي.

وقال نحيز، إنه سيرحب بعناصر ال فريق والجهاز الفني والإداري والمشجعين المصريين، كاشفا أن جمهور فريق ه يريد مشاهدة نجوم النادي الأهلي، واصفا تلك المباراة بأنها ستكتب في التاريخ بعد مواجهة المارد الأحمر.

وأشار المدير الفني ل فريق شبيبة الساورة الجزائر ي، إلى أنه عندما سيواجه النادي الأهلي، سنكون بذلك واجهنا المنتخب المصري، الذي تمنينا أن نواجهه قبل إجراء قرعة دوري أبطال إ فريق يا، مؤكدا في نفس السياق، أن لاعبيه سيشرفون الكرة الجزائر ية في تلك المواجهة التي سيحصل فيها لاعبوه خبرة فنية كبيرة من مواجهة نادي القرن.

وأضاف المدير الفني ل فريق شبيبة الساورة الجزائر ي، أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي وكل مدرب ولاعب يتمنى أن يلعب مع هذا النادي الكبير، كاشفا أن الأهلي قادر على تغيير نتيجة المباراة في الوقت القاتل، وهو ما تنجح في تنفيذه الفرق الكبيرة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]