خالد فودة يستعرض استعدادات مهرجان شرم الشيخ للسينما بمشاركة 27 دولة آسيوية | صور

14-1-2019 | 22:53

خالد فودة محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي

 

مدحت عاصم

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه، بمدينة شرم الشيخ، وفدا من إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي، برئاسة المخرج مجدي أحمد علي، والكاتب الصحفى جمال زايدة، رئيس مؤسسة نون للثقافة والفنون، والمدير التنفيذى للمهرجان وديد شكرى، والمخرج سامى محمد على، ومجدي ملاك مدير إعلانات أخبار اليوم، ووائل عبداللطيف، مدير عام العلاقات العامة بأخبار اليوم.

خلال اللقاء تم مناقشة الاستعدادات الخاصة لإقامة الدورة الثالثة المقرر إقامتها في الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل.

ويهدف المهرجان لتحويل شرم الشيخ إلى منارة ثقافية عالمية بتقديم 220 فيلمًا من 27 دولة آسيوية يعبرون عن ثقافات مختلفة، ما بين أفلام طويلة وقصيرة وبانوراما ورسوم متحركة وغيرها، وسيشارك به عدد كبير من الوزراء والإعلاميين والمثقفين، فضلا ععن حشد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم.

ومن جانبه، أعرب المخرج مجدي أحمد علي، رئيس المهرجان، عن سعادته برعاية المحافظ للمهرجان بما يبشر بنجاحه مقدما على غرار السنوات السابقة.

كما أعرب اللواء خالد فودة، محافظ سيناء، عن شكره للقائمين على المهرجان الذى يحمل اسم مدينة السلام، مشيرًا إلى تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل إنجاح هذا المهرجان الذى يعزز ويطور السياحة الثقافية بالمدينة، فضلا عن تقديمه وجبة ثقافية لمواطني مصر وخاصة أهالى جنوب سيناء.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

مادة إعلانية

[x]