إحالة مدير "الصيادلة" وفرد أمن للجنح في واقعة "الصحفيين"

14-1-2019 | 16:31

نقابة الصيادلة

 

شريف أبوالفضل ـ مصطفى زكي

قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة فايز شطا المدير الإداري ل نقابة الصيادلة ، وفرد أمن بالنقابة إلى محكمة الجنح ، وذلك على خلفية اتهامهما وآخرين بالاعتداء على الصحفيين داخل مبنى النقابة أثناء تقدم المرشحين لمنصب نقيب الصيادلة بأوراقهم.

وجهت النيابة العامة للمتهمين، اتهامات الاعتداء بالضرب على الصفحيين والاستيلاء على ممتلكاتهم من هواتف محمولة، وذلك بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة.

كانت النيابة أمرت، بحبس أحد أفراد الأمن الإداري على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما تعرف عليه المجني عليهم في التحقيقات التي استمرت عدة ساعات، أمام نيابة قصر النيل بمحكمة عابدين، وأكدوا أنه كان موجوداً خلال الأحداث داخل مقر نقابة الصيادلة وقت وقوع الاعتداء عليهم واحتجازهم داخل مقر النيابة، كما استمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان على الواقعة، ومن بينهم المرشح على منصب نقيب الصيادلة، كرم كردي.

واستمعت نيابة قصر النيل لأقوال الصحفيين الذين تعرضوا لاعتداء وإصابات، عقب تحويلهم لمستشفى المنيرة لتوقيع الكشف عليهم وإعداد تقارير طبية بحالتهم، وطبيعة الإصابات التى لحقت بهم، لإرفاقها بالتحقيقات، كما انتقل فريق من النيابة إلى مقر نقابة الصيادلة لإجراء معاينة لموقع الأحداث.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]