رئيس السكة الحديد يتفقد ورش فرز القاهرة وأعمال الصيانة لتحسين الخدمات | صور

14-1-2019 | 16:07

جانب من الزيارة

 

نبيل بدر

قام المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد ، اليوم الإثنين، بجولة تفقدية لورش الفرز بمنطقة القاهرة، رافقه فيها المهندس سامى عفيفى نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني، لمتابعة أعمال الصيانة والتجهيز اليومى للقطارات، بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية والعمرات للجرارات والعربات، وذلك ضمن خطة الهيئة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.


وطالب رئيس الهيئة ورش الجرارات، التى تقوم بإصلاح وتجديد وصيانة الجرارات بمختلف أنواعها (الهنشل والكندي والادترانز و EMD )، وعمليات التجهيز اليومي للقطارات المكيفة بجميع أنواعها، وطالب العاملين ببذل المزيد من الجهد، لزيادة نسبة الإتاحية لسد احتياجات الهيئة من الجرارات، اللازمة لتشغيل القطارات، للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات.

كما تابع رئيس الهيئة، مراحل الصيانة للجرارات وعمليات تحسين عربات الركاب، والتى تتضمن الصالون الداخلى للعربة والكراسى والشبابيك والأرضيات والإضاءة ودورات المياه، بالإضافة إلى تحسين مظهر العربات المكيفة الإسبانى، بورش الفرز، بالإضافة إلى الورش الخدمية.

كما استمع رئيس الهيئة، فى حواره مع العاملين، إلى المعوقات والمقترحات التى تواجههم أثناء العمل، وشدد على ضرورة التزام وانضباط العاملين، وبذل المزيد من الجهد، مع التركيز على الجودة وإجراءات السلامة.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة