[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

"8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على إطلاق "DMC".. وبث البرنامج |صور

14-1-2019 | 11:45

"8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على أطلاق DMC

فاطمة شعراوى

خصص فريق عمل برنامج "8 الصبح"، حلقة خاصة صباح اليوم الإثنين، بمناسبة مرور عامين على بث قناة "dmc" وبرنامج"8 الصبح"، واستعداد القناة والبرنامج لدخول العام الثالث.

قال رامي رضوان ، مقدم البرنامج، إنه يعتز جدا بفقرة "8 الصبح" الذي ترصد قضايا ومشاكل المواطنين، خاصة فى ظل تعاون المسئولين فى الدولة بالتعاون مع البرنامج لحل مشاكل المواطنين.

وأضاف أنه سعيد جدا بانضمام البطلة رحمة خالد، بالانضمام إلى فريق عمل البرنامج، والذى كان لها ردود أفعال كبيرة على المستوى المحلى والدولى، كما وجه الشكر إلى فريق عمل البرنامج وراء الكاميرا.

ومن جانبها، قالت رحمة خالد، مقدمة برنامج "8 الصبح"، فى الحلقة صباح اليوم، "بشكر كل من وقف بجانبي ساعدنى وعلى رأسهم هشام سليمان، رئيس dmc، الذى أعطانى الفرصة لتحقيق هذا الحلم، وأنا سجلت طوال الفترة الماضية الكثير من الحوارات، وانتظروا الكثير من المفاجآت خلال الفترة القادمة".

وأعربت الإعلامية آية جمال الدين، مقدمة برنامج "8 الصبح"، عن سعادتها بالفقرات الخاصة بالمبتكرين الذى قدمتها فى البرنامج طوال العام الماضى، خاصة أن مصر تحفل بالعديد من المفكرين والمبتكرين يجب إلقاء الضوء عليهم، وهذا ما سوف تستمر عليه فى العام الجديد، وأننا نسلط الضوء عليهم من أجل تشجيع الرعاة على تبنى هذه المواهب التي تحتاج إلى تشجيع.

فيما أشارت الإعلامية آية الغريانى، إلى أن عملها فى البرنامج قد أضاف لها الكثير على المستوى المهنى والشخصى، وأنها فى العام الثالث للبرنامج ستزيد من الاهتمام بقضايا المرأة، حيث سنحاول تقديم فقرات من خلال قضايا مجتمعية كثيرة تمس المرأة، حيث إنها نصف المجتمع، كما سنتناول القضايا المجتمعية التى تمس الرجل لأنه مشارك فى كل قضايا المرأة.

وقالت الإعلامية داليا أشرف، إنها كانت تسعى من خلال فقرات الأطفال تنمية شخصية الطفل ومناقشة موضوعات تهم الأطفال مثل قضايا التنمر.

وأكدت الإعلامية هبة ماهر، أنها ألقت الضوء على الكثير من الفاعليات الرياضية خلال تقديمها الفقرة الرياضية فى البرنامج طوال العام الماضى، ومستمرين فى العام الجديد، حيث لدينا الأمم الإفريقة وكأس العالم لليد، والكثير من الفعاليات الرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.


"8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على أطلاق DMC

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة