"جامعة الفيوم": لم يحدث انفجار أو تسرب غاز في مدينة الطالبات بالتعاونيات

13-1-2019 | 19:11

جامعة الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ، أن مدينة الطالبات ب غرب التعاونيات بمنطقة كيمان فارس ، بمدينة الفيوم ، لم تشهد انفجار ًا في سخان كهربائي أو تسرب للغاز، كما ادعت بعض المواقع الإخبارية.

وأضاف عبدالحفيظ، أن إحدى الطالبات أغلقت محبس المياه الموصل إلى السخان الكهربائي في تمام الساعة الخامسة فجر يوم السبت، مما أدى ذلك إلى انفلات خرطوم السخان (الليّ) فنتج عنه بخار ماء داخل دورة المياه، وعلى الفور قامت مشرفات المدينة بفصل التيار الكهربائي عن المبنى فتوقف انبعاث الدخان، وتم إجراء الصيانة اللازمة، وتغيير خرطوم المياه التالف.

وأضاف الدكتور خالد عطاالله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جميع دورات المياه بالمدن الجامعية بها سخانات كهربائية، ولا يوجد بها سخانات تعمل بالغاز الطبيعي، كما نفى وجود حريق أو اختناقات للطالبات أو تسرب غاز كما ادعت بعض المواقع الإخبارية.

أكدت الطالبة إسراء أحمد، والطالبة إسراء على، المقيمتان بمبنى (أ) جناح (د) بالمدينة الجامعية، أنه كان يوجد بخار ماء كثيف بالدور الخامس؛ بسبب انفلات خرطوم المياه من السخان الكهربائي، وهو ما أدى إلى خوف الفتيات، وأن مشرفي المبنى تداركوا الأمر، وقاموا بفصل التيار الكهربائي عن المبنى وقاموا بتهدئة الطالبات وتدارك الموقف.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]