مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 13 يناير 2019

13-1-2019 | 07:46

الدوري الإنجليزي

 

مصطفي شرف

تستمر الإثارة الكبيرة في ملاعب العالم بكرة القدم واليد، اليوم الأحد، بمباريات قوية وهامة في بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز والإسباني والفرنسي، وكأس إيطاليا، والكونفيدرالية الإفريقية، وكأس أمم آسيا المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكأس العالم لكرة اليد.

الدوري الإنجليزي الممتاز:

يلتقى فريق توتنهام أمام ضيفه مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج على ملعب ويمبلي بالساعة ( السادسة والنصف مساءً)، ويسبقها مباراة قوية تجمع بين إيفرتون وبورنموث على ملعب جوديسون بارك في (الرابعة والربع مساءً).

وتذاع المباريات حصرياً عبر شبكة ( بي إن سبورتس)

الدوري الإسباني:

يفتتح فريق أتلتيكو مدريد اليوم الكروي بالليجا، بملاقاة نظيره ليفانتي على ملعب فيسنتي كالديرون بالساعة الواحدة ظهرا.

ويواجه فريق ريال مدريد مضيفه ريال بيتيتس في مباراة ليست سهلة على ملعب بينيتو فيامارين في الساعة ( 21.45 مساءً)، ويسبقه مباراة تجمع بين المتصدر برشلونة وضيفه إيبار بملعب كامب نو بـ ( السابعة والنصف مساء).

وأتلتيك بلباو ضد إشبيلية على ملعب سان ماميس في الساعة ( الخامسة والربع مساء).

تذاع المباريات حصرياً عبر شبكة بي إن سبورتس

الدوري الفرنسي:

يلعب فريق نانت أمام ستاد رين في الرابعة عصرا، ثم يلتقي تولوز ضد ستراسبورج في السادسة مساء، وبالتوقيت نفسه يلاقي مونبلييه نظيره ديجون على ملعب جاستون جيرارد.

وفي قمة مباريات الجولة الأسبوع الـ20، يواجه فريق أولمبيك مارسيليا ضيفه موناكو بقيادة مدربه تييري هنري على ملعب فيلودروم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تذاع المباريات بشكل حصري عبر شبكة بي إن سبورتس

كأس إيطاليا:

يستضيف فريق فيورنتينا ضيفه تورينو في الرابعة عصرا، ثم يواجه إنتر ميلان نظيره بينفينتو بالسابعة مساءً.

ويختتم نابولي اليوم الكروي بإيطاليا بملاقاة نظيره ساسولو على ملعب سان باولو بالساعة ( 21.45 مساءً).

تذاع المباريات عبر شبكة بي إن سبورتس

الكونفيدرالية الإفريقية ( ذهاب دور الـ32 مكرر):

يلاقي فريق الزمالك المصري مضيفه اتحاد طنجة على ملعب طنجة في الخامسة عصرا عبر قناة أون سبورت.

وفي بقية المباريات، يلتقي فريق الهلال السوداني أمام ضيفه موكورا سبور الرواندي في السابعة مساءً، والنصر الليبي ضد ساليتاس البوركيني على ملعب المقاولون العرب في السادسة مساءً.

والقطن الكاميروني ضد أشانتي كوتوكو الغاني على ملعب ياوندي بالرابعة والنصف مساءً، وبالوقت نفسه نهضة بركان المغربي ضد مضيفه جاراف داكار السنغالي.

يلعب جيما أبا جيفار الاثيوبي أمام حسنية اغادير المغربي بأديس أبابا في الثالثة عصرا.

كأس أمم آسيا 2019:

يواجه المنتخب القطري نظيره الكوري الشمالي على ملعب خليفة بن زايد في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في الواحدة ظهرا، ويعقبها مباراة تجمع بين سلطنة عمان واليابان في الثالثة والنصف عصرا.

ويختتم اليوم الكروي بالبطولة الأسيوية، بمواجهة تركمانستان ضد أوزبكستان في السادسة مساءً.

تذاع المباريات حصريا عبر شبكة بي إن سبورتس.

كأس العالم لكرة اليد:

سيخوض منتخبنا المصري مباراته الثانية بمجموعته الرابعة ضد نظيره القطري على ملعب رويال آرينا في الرابعة ونصف مساءً عبر قناة نايل سبورت المصرية.

ويلتقي المنتخب البحريني أمام مقدونيا في الثالثة عصرا، وتلعب اليابان ضد كرواتيا بالساعة الخامسة والنصف مساءً، والمجر أمام أنجولا بالسابعة مساءً.

وينتهي اليوم في مونديال كرة اليد، بمباراتي إسبانيا ضد ايسلندا بالثامنة مساءً، والسويد والأرجنتين في التاسعة والنصف مساءً.

الأكثر قراءة