"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم مرشح الحزب بزفتى| صور

12-1-2019 | 14:06

جانب من المؤتمر

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الغربية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم المحاسب أحمد فودة نصير، مرشح الحزب في الانتخابات البرلمانية التكميلية لمقعد دائرة زفتى بمحافظة الغربية، وذلك بمركز زفتى.

وشارك في المؤتمر الجماهيري، محمد عريبي أمين الحزب بالغربية، والمحاسب أحمد فودة نصير، مرشح الحزب، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، بالإضافة إلى احتشاد الآلاف من أهالي مدينة ومركز زفتى والقرى والنجوع التابعة لها، بمحافظة الغربية.

وشهد المؤتمر الجماهيري، استعراض أهم وأبرز أنشطة الحزب التي تستهدف في المقام الأول تقديم خدمات متنوعة للمواطنين في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة مع إلقاء الضوء على المبادرات المجتمعية التي يحرص الحزب على المشاركة فيها، بما يصب في مصلحة المواطنين وعلى وجه الخصوص الفئات الأكثر احتياجاً وذلك بما يتماشى مع التوجهات الأساسية للقيادة السياسية الخاصة بإجراءات تخفيف العبء عن المواطنين في جميع ربوع مصر.

وكشف المحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، إنه تم تشكيل غرفة متابعة للانتخابات بدائرة مركز زفتى بأمانة المحافظة وأمانة الحزب بزفتى مهمتها القيام بمتابعة خطط التحرك الحزبي في المدينة والقرى التابعة لها من أجل مساندة مرشح الحزب، مشيراً إلى أن أمانات الشباب والمرأة والفلاحين والعمال وباقي أمانات الحزب المختلفة تقوم أيضاً بدور كبير في حشد الناخبين، موضحاً الالتزام الحزبي واجب على جميع أعضاء الحزب خلال المعركة الانتخابية.

وأضاف خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد: "أن الحزب سوف يواصل تقديم خدماته المجتمعية، وذلك من خلال خطة عمل تتضمن القيام بتنظيم العديد من المعارض الخاصة بالمستلزمات المنزلية وتوفير السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون في حياتهم اليومية في مختلف المجالات من أجل محاربة الغلاء والتصدي لجشع التجار، وهو النهج الذي يلتزم به الحزب في مختلف المحافظات لضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها الحقيقيين.

ومن جانبه، أشار المحاسب أحمد فودة نصير، مرشح الحزب، إلى أولويات الحزب خلال المرحلة المقبلة من أجل توفير الخدمات الأساسية بما يضمن تقديم حياة كريمة للمواطنين خاصة في القرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا.

وأكد "نصير" خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد، أنه يأمل من خلال الفوز في الانتخابات أن يساهم في إيجاد حلول حقيقية لمشاكل المواطنين بالدائرة وأيضاً العمل على تحقيق طفرة تنموية خاصة في مستوى الخدمات المقدمة بالقرى، وأنه لن يتوان لحظة في دعم محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجاً في قرى ونجوع زفتى.


مؤتمرا جماهيريا


مؤتمرا جماهيريا


مؤتمرا جماهيريا