مجدي عبدالغني: بعض الجماهير مأجورة.. وأرفض تقسيم الأهلي لأحزاب

12-1-2019 | 14:09

مجدي عبدالغني

 

إيمان فكري

قال مجدي عبدالغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن فكرة تقسيم النادي الأهلي إلى أحزاب أمر مرفوض تماما، مؤكدا أن خلافاته مع الأهلي بسبب السياسات وليست مع أشخاص، لافتا إلى أنه أصبح في مجال الإعلام وبعض المواقع من لا يحكم ضميره قبل الكتابة بعكس الماضي.


وأضاف "عبدالغني"، في برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي"، أنه ليس على خلاف مع الإعلام، لكن ما بنى اسم مجدي عبدالغني، هو مجهوده وتعبه بالملاعب وليس الإعلام، مشيرا إلى أنه تعرض لحروب على مدار تاريخه.

وأردف قائلا، "أتعرض للحرب في الأهلي منذ كنت لاعبا وحتى الآن، وخلافي حاليا ليس مع أشخاص ولكن مع سياسات.. أنا لعبت مع رئيس النادي الحالي، وأعرفه كويس، وكذلك أعرف كل أعضاء المجلس".

وأكد أن هناك خلافات دائما في وجهات النظر، ولكن في السابق كان يتم الفصل بين وجهة النظر والعلاقة الشخصية، عكس ما يحدث في الوقت الحالي، منوها بأن الأمور أصبحت مختلفة، فإذا لم تكن مع شخص تجد من يقوم بمهاجمتك من محبيه.

وتابع: أنه "في الوقت الحالي أصبح هناك جماهير مأجورة، تحصل على أموال مقابل سب بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك جماهير جاهلة، لكن الأغلبية هم من الجماهير الرائعة".