مصطفى يونس: مصطفى محمد المهاجم رقم واحد في مصر.. وحزين لعودة رمضان صبحي من إنجلترا | فيديو

12-1-2019 | 02:41

رمضان صبحي

 

مدحت عاصم

قال مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، إن إسلام محارب لاعب غير طبيعي وهشام محمد لاعب متميز وناصر ماهر لاعب مميز أيضا، واللاعب مصطفى محمد المهاجم رقم واحد في مصر.


وأضاف يونس، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يحبذ فكرة اختيار 25 لاعبا فقط في قائمة الفريق وليس 30 لاعبا.

وتابع مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، أنه لا يصح أن يتم فتح باب قيد اللاعبين، مطالبا بأن يتم السماح للاعبين بالانتقال للأندية خاصة أنه قائمة الـ 30 لاعبا تشهد وجود عدد كبير من اللاعبين لا يخوضون المباريات وهناك للاعبين في قائمة الانتظار أيضا لا يتم الاستفادة منهم.

واكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، إن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي تتم «بذمة»، و أن إصابات اللاعبين في النادي الأهلي تعود إلى عدم التأسيس، فهناك لاعبين ضعاف بدنيا وجسمانيا.

وطالب مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق بضرورة الحصول على قسط من الراحة، والاهتمام بالتغذية، حتى لا تحدث إصابات للاعبين، مع وضع في الاعتبار سلوكيات اللاعبين ومتابعتها.

وتابع مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، أن السوشيال ميديا «تقود الرياضة في الوقت الحالي من فوق لتحت».


وأبدى يونس، حزنه على عودة رمضان صبحي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والانضمام إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأضاف يونس، أنه كان يرى في رمضان صبحي أمل مصر بعد النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأكد نجم النادي الأهلي السابق، أنه ضد عودة أي لاعب محترف من الخارج للعب مرة أخرى في مصر لأن اسم مصر أكبر من النادي الأهلي.

وكشف  يونس، أن المدير الفني يجب أن يمتلك جرأة واستعداد للمجازفة حتى يستطيع أن يحقق نجاحات مع فريقه، موضحا أن مقولة أن اللاعب لم يتأقلم مع فريقه خاطئة، ضاربا المثل بما حدث مع اللاعب عبد الله السعيد فور انضمامه إلى بيراميدز خاض معهم أول مباراة في نفس اليوم أمام الأهلي.
 


مصطفى يونس: مصطفى محمد المهاجم رقم واحد في مصر .. وحزين لعودة رمضان صبحي من إنجلترا