رغم الأداء البطولي.. مصر تخسر أمام السويد في افتتاحية كأس العالم لكرة اليد

11-1-2019 | 23:30

مباراة مصر والسويد

 

مصطفى شرف

خسر المنتخب المصري أمام نظيره السويدي وصيف بطل أوروبا 2018 والمتوج باللقب المونديالي أربع مرات بنتيجة 27-24، مساء اليوم الجمعة، على ملعب رويال آرينا بكوبنهاجن بالدنمارك، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس العالم لكرة اليد 2019 المقامة على الملاعب الألمانية والدنماركية.

وتأخر المنتخب المصري أمام نظيره السويدي في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 13-11 حيث قدم فراعنة اليد، شوطا أول جيد في بدايته، وكانت النتيجة تسير نحو التعادل أو فارق هدف أو هدفين، ولكن مع قلة التركيز في بعض الدقائق تلقى المنتخب المصري أكثر من هدف واتسع الفارق في منتصف الشوط.

قبل أن يعودوا في نهاية الشوط بشكل هجومي مميز، وسط حضور مميز من الحارس المحترف بفريق بيشكتاش التركي كريم هنداوي، ليصبح الفارق بنهاية الشوط هدفين فقط.

وفي الشوط الثاني، قدم المنتخب المصري مستوى مميزا رغم بدايته الضعيفة للشوط وتعادل أكثر من مرة، قبل أن يخسر بالنهاية أمام السويد بنتيجة 27 -24.

ويواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره القطري في الجولة الثانية بالرابع ونصف مساء الأحد القادم.

ثم يلاقي منتخبنا نظيره الأرجنتيني في السابعة مساء الإثنين المقبل، وبعدها يصطدم بالمجر بالجولة الرابعة في السابعة مساء الأربعاء، ويُنهي مبارياته بالدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة ونصف مساء الخميس.

الأكثر قراءة