"الإصلاح والنهضة" يطلق أربع مبادرات لدعم "حياة كريمة"

11-1-2019 | 22:18

المهندس علاء مصطفى

 

أميرة العادلي

أعلن المهندس علاء مصطفى، المتحدث الرسمي باسم حزب الإصلاح والنهضة، أن الأمانة العامة للحزب اجتمعت اليوم لبحث سبل دعم حزب الإصلاح والنهضة لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار "مصطفى" إلى الأمانة العامة اتفقت على تدشين أربع مبادرات في الوحدات الحزبية، بهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر الأكثر احتياجا.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم حزب الإصلاح والنهضة، أن المبادرات الأربع جاءت كالتالي: مبادرة "إدارة المشروعات" بهدف بناء قدرات وتأهيل الشباب لتنمية مهاراتهم ورفع قدراتهم في وظائفهم، وحملة "تطوع" والتى تستهدف جذب متطوعين من الشباب، وتدريبهم وتأهيلهم للمشاركة فى حملة "حياة كريمة"، وذلك بهدف توسيع المشاركة الشعبية والمجتمعية، وأيضا مبادرة "المشروعات متناهية الصغر" والتى تهدف إلى تقديم عدد من المشروعات المتناهية الصغر المدروسة والمتناسبة مع الفئات الأكثر احتياجا المستهدفة من الحملة، وأخيرًا مبادرة "وعى" والتي تهدف إلى المحافظة على الصحة النفسية والجسدية للفئات المستهدفة فى القرى والأماكن الأكثر احتياجا.

وأكد "مصطفى" أن الأمانة العامة لحزب الإصلاح والنهضة بصدد الانتهاء من التصور التنفيذي للمبادرات الأربع خلال هذا الأسبوع، تمهيدا لعرضها على رئيس الحزب، السيد هشام مصطفى، لاعتمادها والبدء في تنفيذها في أسرع وقت.