الانتقام المر.. الأب يقهر ابنته وابنتي زوجته الثانية بـ"الجنس".. و14 طعنة من ولديه تغسل العار

11-1-2019 | 20:23

جثة - أرشيفية

 

هاني بركات

جريمة تنتفض لها الأرض والسماء، عندما يمزق شقيقان جسد أبوهما بـ 14 طعنة بسكين وكأنهما ينتقمان من ألد أعدائهما.

قد يتبادر إلي الذهن للوهلة الأولى أنهما "أبناء الشيطان"، لكن السطور التالية تجعلنا نجد أن الأب هو الجاني على الرغم من أنه الضحية.

استيقظت منطقة كفر طهرمس علي أبشع جريمة بعد مقتل سائق علي يد ابنيه داخل شقته وهو ما أصاب سكان المنطقة بحالة من الذعر.

وتبين أن المجني عليه ( 56 عامًا) تزوج من سيدة وأنجبت منه ولدا وفتاة ثم تزوج بأخرى، وأنجبت منه ولدا وكان لديها فتاتان عندما تزوجها.

ذلك الرجل تحول لذئب بشري وكأنه الشيطان يسير علي الأرض، عندما داوم على اغتصاب ابنته وابنتي زوجته منذ عدة أعوام بل قام بتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن لتهديدهن بمقاطع الفيديو التي صورها لهن حتى يستمر في أفعاله الشيطانية بعدما انعدم ضميره وماتت نخوته وظلت ابنته وابنتا زوجته و كأنهن جوارٍ لديه تحت وطأة تهديداته.

بمجرد أن علم نجلاه الشابان بتعديه جنسياً علي شقيقاتهما وواجهاه فأكد لهما قيامه بذلك دون أن يتواري أو يخجل من نفسه بالاعتراف بفعلته المشينة والأكثر من ذلك أنه هددهما بأنه سيقوم بفضحهم جميعاً ونشر الفيديوهات المصورة للفتيات.

شعر الشابان أنهما ليسا أمام والدهما بل أمام أشد الناس عداءً لهما فقد دهس شرفه بقطار نزواته اللعين، فقررا التخلص منه فتوجها لشقته أثناء وجوده بمفرده وتكاد أنفاسهما تحرقه مما يشتعل بداخلهما من نيران تكاد تشوي أحشاءهما وقام أحدهما بشل حركته وسدد له الآخر 14 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد كل واحدة تلو الأخرى وكأنهما أرادا أن يتأكدا من موته بل يتلذذ بالانتقام منه وتركاه جثة هامدة وكأنهما ثأرا من عدو لدود وفرا هاربين.

كان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي بلاغا بالعثور على سائق مقتولاً داخل شقته بمنطقة كفر طهرمس بالهرم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنيه إلي مكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن الجثة لسائق (56 عامًا) بها 14 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد وبفحص علاقات المجني عليه وخلافاته من خلال فريق بحث بالتعاون مع قطاع الأمن العام أسفرت التحريات عن مشاهدة نجليه يغادران العقار الذي تقع به الشقة في وقت معاصر لوقوع الجريمة.

وتمكنت قوة أمنيه بقيادة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.