"مستقبل وطن" يعقد جلسة صلح لإنهاء خلاف بين عائلتين بالقاهرة | صور

11-1-2019 | 16:03

"مستقبل وطن" يعقد جلسة صلح لإنهاء خلاف بين عائلتين بالقاهرة

 

أحمد سعيد

عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، جلسة صلح لإنهاء خلاف بين عائلتي أبو المجد وأبو حواه، وذلك في منطقة الشرابية، تحت رعاية النائب إيهاب العمدة، أمين تنظيم الحزب بالقاهرة، والنائب عمر وطني، والنائب أمين المسعود.

وشارك عدد من أعضاء من مجلس النواب عن الحزب في جلسة الصلح من أبرزهم، النائب خالد عبد العزيز فهمي، والنائب شريف الورداني، والنائب أحمد حسنين، والدكتور سيد حزين وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الفيوم، بالإضافة إلي مشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

وأكد النائب عمر وطني، أن مبادرة الصلح بين المتخاصمين والقضاء على النزاعات والخصومات في البلاد لن تكتمل إلا بمساعدة المشاركة المجتمعية في جلسات ومبادرات الصلح بين العائلات المتخاصمة بمدن المحافظة حقنًا للعنف، مشيرا إلى أنه تم التصالح والتوافق بين العائلتين، الحاج طارق أبو المجد والحاج محمد أبو حواه برعاية حزب مستقبل وطن.

ودعا "وطنى"، الحاضرين وجموع الشعب المصري، إلى التحلي بتعاليم الدين الإسلامي السمحة واتباع سنة ومنهج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، من أجل قبول الآخر ونبذ العنف والتعصب، ومن ثم التعايش مع بعضنا البعض في سلم، داعيا الله أن يبارك هذا الصلح وأن يهدي جميع المتخاصمين، وأن يعم الأمن والسلام والرخاء في كافة ربوع مصرنا الحبيبة.

من جانبه، قدم النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب، عن دائرة دار السلام، شكره للعائلتين لنبذهم الخلافات واتباعهم تعاليم الدين الإسلامي السمحة التي تدعو إلى العفو والتسامح والصفح لتعم بين الناس المحبة ولينعموا بالعيش تحت مظلة الأمن والأمان، كما قدم الشكر والتحية لكل من شارك في إنجاح هذا الصلح من أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وكبار العائلات والشيوخ، ورجال الدين.


جانب من جلسة الصلح


جانب من جلسة الصلح


جانب من جلسة الصلح


جانب من جلسة الصلح

الأكثر قراءة