محمد علي يعرض فيلم "البر التاني" في سينمات برشلونة

10-1-2019 | 20:13

الفنان محمد علي

 

محمد علوش

اتفق الفنان محمد علي بطل ومنتج فيلم "البر التاني" مع مجموعة من دور العرض السينمائي بمدينة برشلونة الإسبانية على عرض الفيلم.

ومن المقرر تحديد مواعيد العرض في وقت لاحق، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس وتدور الأحداث حول قضية الهجرة غير الشرعية.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد علي لتصوير فيلم عالمي بعنوان "الفرعون المصري" إنتاج مشترك "مصري إسباني"، وتدور أحداثه في قالب أكشن ومن المقرر تصوير معظم مشاهده في إسبانيا، بالاضافة إلى تنفيذ الجرافيك عبر كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال في أوروبا.

وتأتي هذه التجربة بعد أن سبق وتعاون محمد علي مع بعض الجهات الإنتاجية في إسبانيا أثناء تنفيذ فيلم "البر التاني"، حيث تم مؤخرا توقيع إتفاقية إنتاج مشترك بين شركة "كرياتيفو" للإنتاج السينمائي "مصر" وشركة دورما للإنتاج "إسبانيا" لتنفيذ أول فيلم أكشن مشترك مصري إسباني، ويجسد بطولته محمد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين العرب والإسبان الذين يتم ترشيحهم في الوقت الحالي.

الفيلم تدور أحداثه حول محاربة الاٍرهاب العصري، ودور الفراعنة الجدد في إبعاد الاٍرهاب عن مصر وعن منطقة حوض النيل، وهو قصة محمد علي وسيناريو وحوار خالد أحمد المانسترلي ووائل حسين الخولي ونائل شحادة السلطي وهبة نجم أبوغزالة.

آخر أعمال محمد علي كان مسلسل "طايع" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته مع عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك، تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.‎

الأكثر قراءة