"مستقبل وطن" يفتتح مجمع العيادات الطبي الشامل بالشرقية استجابة لمبادرة "حياة كريمة" | صور

10-1-2019 | 16:21

جانب من افتتاح مجمع العيادات الطبي الشامل بالشرقية

 

أحمد سعيد

افتتح حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الشرقية ، ظهر اليوم الخميس، مجمع عيادات طبي، الذي يحتوي على 22 عيادة طبية وتشمل جميع التخصصات، بتكلفة بلغت 30 مليون جنيه، وذلك استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير "حياة كريمة" للفئات الأكثر احتياجًا فى مدينة الزقازيق بجوار كلية الزراعة.

وشهد حفل الافتتاح، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، والمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، والمهندس عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم على مستوى المحافظات، والمهندس أحمد صبري أمين الشباب للحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري للحزب، والدكتور محمد سليم، أمين الحزب بمحافظة الشرقية ، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، ورموز عن كافة الأحزاب المصرية.

ويقام المجمع الطبي على مساحة 1200م، ويعد المجمع الطبي، الأضخم من نوعه حيث شمل 22 عيادة طبية متميزة وبأسعار مخفضة، كما يعد نموذجًا للمشاركة المجتمعية التي أطلقها حزب مستقبل وطن ، لتوفير كافة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم.

والمجمع الطبي لعيادات حزب مستقبل وطن ، ب الشرقية تحت إشراف أساتذة متخصصين في الأقسام الآتية، قلب، وأوعية دموية، وباطنة، وكلى، وجراحة عامة، وعظام، ورمد، ونساء وتوليد، وأمراض مستوطنة، وجلدية، وأنف وأذن، وأمراض صدرية، وأورام، وعلاج طبيعى، وسمنه ونحافة، ومخ وأعصاب، وأمراض نفسية وعصبية، وسمعيات، وطوارئ، وأسنان، وأطفال، كما يوجد أحدث أجهزة الأشعة والتحاليل الطبية، وصيدلية المستقبل، كل ذلك بأسعار رمزية.

من جانبه، ثمن المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، جهد القائمين على إقامة المجمع الطبي، مؤكدا أن هذا المجمع يعد إضافة جديدة للمنظومة الصحية بالمحافظة ويعتبر هدا العمل من أولويات الحزب للمشاركة المجتمعية لتوفير أفضل خدمة طبيه متميزة لأهالينا ب الشرقية ، والحد من معاناتهم وآلامهم، ومشيدًا بمستوى وجودة الأجهزة الطبية والمعدات، والخدمة الطبية المميزة بالمجمع الطبي لعيادات حزب مستقبل وطن .

وأكد رشاد الشريف، أن الحزب يواصل استكمال مبادراته لرفع القمامة، وذلك لتوفير مناخ صحي وبيئي مناسب، وتوفير السلع الغذائية المختلفة بالمحافظات وبأسعار مخفضة، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات القوافل الطبية الشاملة لجميع التخصصات للكشف الطبي والعلاج بالمجان، مؤكداً أنه يأتى فى ضوء توفير الحياة الكريمة التى يستحقها المواطن المصري.

وأوضح "رشاد"، أن الحزب استطاع في إقامة مجمع عيادات طبي، في مدينة الزقازيق، والذى يعد هو الأضخم في الإقليم ويحتوي علي 22 عيادة في مختلف التخصصات، مضيفاً إلى أن المجمع الطبي تم تجهيزها بأعلى مستوي طبي لتنافس المستشفيات الاستثمارية، مساهمة من الحزب في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأشار إلى أن الحزب أقام منافذ متحركة "سيارات متنقلة"، للسلع الغذائية بأسعار مخفضة في عدد من القرى الأكثر احتياجاً، والتي شملت الخضروات واللحوم والدواجن والأسماك والمواد الغذائية بأنواعها، وجاءت أبرز المحافظات، القاهرة، والجيزة، وسوهاج، وكفر الشيخ، والبحيرة، والدقهلية، و الشرقية ، ومطروح، والقليوبية، وبني سويف، ودمياط، وجنوب سيناء، والسويس، والمنيا، وقنا، والوادي الجديد، وبورسعيد، والفيوم، والإسكندرية.

وأضاف رشاد الشريف، أن الحزب يكثف العمل في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتي تتضمن عددا من المشروعات بكافة المحافظات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى الحزب يخطط لتكثيف جهوده فى تحقيق المزيد من التقدم على أرض الواقع خلال عام 2019 لتحقيق أهداف المبادرة.

وشدد، على أن الحزب سيسعى إلى تغطية محافظات مصر بالكامل للمساهمة بشكل كبير فى رفع المستوى المعيشى وجودة الحياة بالنسبة للأسر المصرية وفى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة فى أنحاء الجمهورية.

وفى السياق ذاته، قال الدكتور محمد سليم، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية ، إنه تم الانتهاء من التجهيزات النهائية وبدء التشغيل من اليوم الخميس، حيث يضم المجمع أكفأ الأطباء من أساتذة جامعة الزقازيق، وذلك لتقديم خدمة مميزة للمواطنين بأجر رمزي، لافتًا إلى أن حرص الحزب على أن يكون مُجمع العيادات قريبا من كافة مدن المحافظة، حيث تم اختيارالموقع بعناية شديدة.

وكشف الأمين العام ل مستقبل وطن ب الشرقية عن اعتزام الحزب لإقامة حفل بقاعة فيستيفال بالزقازيق ابتهاجًا بافتتاح مجمع العيادات الطبي، وتشيّد قاعة مؤتمرات وأكاديمية تعليمية بمقر الحزب الرئيسي بالزقازيق، بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ولفيف من قيادات مستقبل وطن .

ويأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية لتقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف عنهم.


أفتتاح مجمع العيادات الطبي الشامل ب الشرقية


أفتتاح مجمع العيادات الطبي الشامل ب الشرقية


أفتتاح مجمع العيادات الطبي الشامل ب الشرقية


أفتتاح مجمع العيادات الطبي الشامل ب الشرقية


أفتتاح مجمع العيادات الطبي الشامل ب الشرقية


أفتتاح مجمع العيادات الطبي الشامل ب الشرقية

مادة إعلانية

[x]