تحت رعاية الشركة القابضة.. "مياه أسيوط" تضع كراسة الشروط للقطع الموفرة

9-1-2019 | 17:49

ورشة عمل لوضع كراسة الشروط والمواصفات للقطع الموفرة

 

عصمت الشامي

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ورشة عمل لوضع كراسة الشروط والمواصفات للقطع الموفرة تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بحضور ممثلي الشركات التابعة، بقاعة الاجتماعات بالشركة القابضة.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن المشاركة في الحملة القومية لترشيد استهلاك مياه الشرب تحت شعار "النقطة بتفرق" والتي تتماشى مع الفكر المستنير الذي انطلق مع بداية القرن الحادي والعشرين، والذي يحمل في طياته ضرورة معالجة القضايا الحيوية والتي تتمركز في بؤرتها قضية المياه وكيفية استخدامها الاستخدام الأمثل.

وبدأت فعاليات ورشة العمل بعرض تقديمي عن تجربة شركة أسيوط في مجال تركيب القطع الموفرة حيث تم تركيب القطع الموفرة بالمصالح الحكومية كمرحلة أولى ضمن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه ( النقطة بتفرق ) وجارى تعميم التجربة في كل المحافظات.

استمرت فعاليات الورشة إلى أن تم تقسيم المشاركين في الورشة في مجموعات عمل لتبادل الخبرات والمناقشات فيما بينهم للخروج بأفضل مواصفات وكراسة شروط لتوريد القطع الموفرة للبدء في بيعها للمواطنين بمراكز خدمة العملاء؛ إيمانا بالأهمية الحيوية التي تمثلها مياه الشرب وما تتطلبه من ضرورة تفعيل طرق وإستراتيجيات حديثة لترشيد استهلاكها.