تفاصيل القبض على قاتلي مهندس الهرم

9-1-2019 | 00:51

قوات الأمن

 

هاني بركات

قادت سيارة مهندس الديكور، رجال المباحث للقبض على المتهمين بقتله رميا بالرصاص ودفنه بمقبرة أسمنتية أعلى سطح منزل في بولاق الدكرور، بعد أن زورا أوراقها وحاولا بيعها، إلا أنهما فشلا.


كانت البداية عندما تلقى العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا من أسرة مهندس ديكور يبلغ من العمر (30 عامًا)، باختفائه منذ أيام، وانقطاع الاتصال، وتم إخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي أمر بكشف ملابسات الاختفاء.

توصلت تحريات المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، إلى أن آخر مشاهدة له كانت مع عامل يبلغ من العمر (32 عامًا)، وشخص آخر يعملان برفقته في أعمال التشطيب والديكور وأنهما وراء اختفائه.

عقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت قوة أمنية بإشراف العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث قطاع الغرب من ضبط المتهمين.

بمواجهتهما أنكرا صلتهما بغياب المهندس، وبعد تضييق الخناق عليهما، اعترفا أمام العميد محمد راسخ مفتش المباحث، بارتكاب الواقعة رغبة في سرقة سيارته لعلمهما بثرائه، حيث استدرجا الضحية وأطلقا عليه الرصاص وقتلاه وحملا جثته إلى سطح عقار ببولاق الدكرور، ودفنه في مقبرة أسمنتية لإخفاء معالم الجريمة.

كما أضافا أنهما استوليا على سيارة الضحية وزورا عقدا لبيعها، إلا أنهما فشلا في إتمام البيع حتى ألقي القبض عليهما.

توجهت قوة أمنية بالتنسيق مع مباحث بولاق الدكرور بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى مسرح الجريمة، وأرشد المتهم عن مكان دفن المجني عليه، وتم استخراج الجثة في حضور النيابة العامة، وتبين أنها في حالة تعفن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مادة إعلانية

[x]