"المحافظين" يشهد تلاحم الأقباط والمسلمين في عيد الميلاد بزيارات متنوعة في عدد من المحافظات

7-1-2019 | 21:01

حزب المحافظين يشهد عيد الميلاد المجيد بالمحافظات

 

أميرة العادلي

شاركت اليوم أمانات المحافظات وبعض اللجان المركزية بحزب المحافظين ، الأخوة الاقباط فرحتهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، إيمانا بأن التواجد المستمر لأعضاء حزب المحافظين مع الأخوة الأقباط في سائر المناسبات يعكس فلسفة الحزب كونه حزبًا لكل المصريين يحتضن الجميع، ويعطي الفرصة للجميع للتعبير عن أنفسهم، ويعكس المشاعر الحقيقية التي تربط بين أبناء الشعب الواحد ومشاعر المحبة والمودة والأخوة والترابط المتأصلة داخل وجدان أبناء الشعب المصري منذ آلاف السنين.


وضمت المشاركة أمانة محافظة الدقهلية، والبحيرة، والجيزة، وإدكو، وكفر الشيخ، والسنبلاوين، وعددا من أمانات المحافظات الأخرى، قام فيها قيادات الحزب بزيارة مطرانية الجيزة، وكنيسة الأقباط الأرثوذوكس، وعدد من الكنائس المتفرقة تأكيدا على تلاحم الشعب المصري أجمع مسلميه ومسيحيه.

وشملت الزيارات حضور اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ورشا عمر، رئيسة لجنة الاتصال الجماهيري بالحزب، وعدد من قيادات المحافظة، وعدد من قيادات مديرية أمن بالجيزة مع قيادات المطرانية وحضور النائب منتصر رياض، نائب جنوب الجيزة وحضور مسئولي مديرية الأوقاف بالجيزة وعدد من الشخصيات العامة.

كما شارك بالزيارة كل من ماريانا صبحي، مسئول الحملات الجماهيرية، ومحمد عزت، مسئول التخطيط، الرصد والتحليل، وأشرف حسين أمين العلاقات العامة بمحافظة الجيزة والدكتورة هبة الشاعر، أمين التواصل الجماهيري بمحافظة الجيزة، والمهندس حسام صادق، أمين الاحتياجات الخاصة، والمهندس حمدي صابر، أمين شئون العضوية.

كما شارك وفد من أمانة حزب المحافظين بالبحيرة الأخوة الأقباط فرحتهم، مقدما لهم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد الميلاد، والوفد شمل أشرف الشاعر، منسق البحيرة، والمهندس سعد الداهش، والأستاذة نجوي طه أمانة المرأة بالحزب، وهشام الشاعر، من أمانة الشباب.

بينما شارك أعضاء أمانة الدقهلية الأخوة الأقباط عيدهم، وقام علاء حجاج، أمين المحافظة بالحزب بتقديم التهاني والمباركات مع نيافة الأنبا داوود مطران بالمحافظة، حيث حضر التهنئة كل من، أحمد عبدالرحمن، أمين تنظيم حزب المحافظين بالدقهلية، ورمضان الشركسي، أمين العمال بالدقهلية، ومحمود سليمان، أمين اللجنة الثقافية، ومحمد فؤاد، أمين مساعد العلاقات العامة، ولفيف من أعضاء أمانة غرب المنصورة.

حيث قام الأنبا داوود بقبول التهنئة من أعضاء الحزب وقياداته والأمين العام بالدقهلية المهندس علاء حجاج، معربا عن سعادته بمشاركة الحزب برئاسة المهندس أكمل قرطام أعياد الميلاد المجيدة ووحدة مواطني مصر مسلميها وأقباطها.

كما نظم أعضاء أمانة السنبلاوين زيارة لكنيسة الأقباط الأرثوذكس بالسنبلاوين، التقوا خلالها بالقمص مكسيموس راعي الكنيسة والقمص سوريان والاباء الكهنة وقدموا تحية قيادات الحزب ورئيسه المهندس أكمل قرطام، وأمين الدقهلية المهندس علاء حجاج، وحثهم علي بث روح الترابط والأخوة بين جميع أبناء الشعب المصري.

وأكد القمص مكسيموس على قيم الأخوة والمودة والوحدة الوطنية التي تسود بين أبناء الشعب المصري، وعن الدور البارز الذي لعبه حزب المحافظين في الحياة السياسية بالدقهلية، وعن حرصه علي التعبير عن نبض المواطنين بالمشاركة المجتمعية الفعالة.


حزب المحافظين يشهد عيد الميلاد المجيد


حزب المحافظين يشهد عيد الميلاد المجيد


حزب المحافظين يشهد عيد الميلاد المجيد


حزب المحافظين يشهد عيد الميلاد المجيد