البلتاجي في مؤتمر لدعم مرسي: ترشيح أحمد شفيق محاولة لإعادة إنتاج النظام السابق

17-5-2012 | 23:52

 

عقدت أمانة حزب "الحرية والعدالة" بالبحر الأحمر مساء اليوم الخميس، مؤتمراً جماهيرياً بمدينة الغردقة، لدعم الدكتور محمد مرسي، مرشح الإخوان لمنصب رئيس الجمهورية، حضره الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب وعضو المكتب التنفيذي لحزب "الحرية والعدالة".


وأكد الدكتور محمد البلتاجي، خلال هذا المؤتمر، أن الفترة الانتقالية التي تمر بها مصر بعد الثورة وصلت إلى الفصل الأخير وأنه لا يمكن الجزم بنتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعكس ما كان يتم في الماضي، حيث كانت نتيجة الانتخابات معروفة مسبقاً.

وأضاف البلتاجي، أن جماعة "الإخوان المسلمين" تعرضت لحرب شرسة طوال 84 عاماً، وأنه قد حان الوقت لتؤدي دورها الوطني وتنفذ مشروع النهضة وأن الشعب المصري لن يقبل بإعادة إنتاج الماضي.

وشن البلتاجي، هجوماً شرساً على الفريق أحمد شفيق المرشح لمنصب رئيس الجمهورية، معتبراً ترشيحه محاولة لإعادة إنتاج الماضي وأنه في حالة فوزه ستتم تبرئة مبارك ورجاله.

وهتف البلتاجي خلال كلمته التي ألقاها في هذا المؤتمر الذي حضره محمد رمضان لاعب النادي الأهلي ومحمد عوض ويوسف قطامش عضوي مجلس الشعب بالبحر الأحمر عن حزب "الحرية والعدالة" ورضا غنيم أمين الحزب بالمحافظة: (حركة واحدة وطنية ضد العسكر والفلولية) .

وأشار إلى أن معركة جماعة "الإخوان المسلمين" وحزب "الحرية والعدالة" خلال الانتخلابات الرئاسية ليست ضد المرشحين الوطنين مثل عبد المنعم أبو الفتوح أو حمدين صباحي إنما هي ضد أحمد شفيق وأمثاله.

وأكد أن الجماعة والحزب ستحافظ على سلمية الثورة ولكن إنتاج الماضي سيكون على جثثنا ورقابنا على حد قوله.

كما شن لاعب النادي الأهلي محمد رمضان، قد شن هجوماً شديداً على الإعلام وقال إن تاريخ الإعلام المصري مشهود له بالفساد في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك وطالب المواطنين بعدم التأثر بما تبثه الفضائيات.