بيراميدز يعلن عن أبطال بطولة الألعاب الإلكترونية

6-1-2019 | 01:09

بطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية

 

أسدل الستار علي فعاليات بطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية، والتي افتتحت صباح أمس، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهدت مشاركة كبيرة وقوية وفعالة للشباب من مختلف الأعمار.


ونجح المتسابق سيف محمد في الحصول على المركز الأول للبطولة، بينما حصل كريم هاني عبدالفتاح على المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث حسن محمد بيومي، ويليه في المركز محمد علي محمد.

وحرص كل من، سيف الوزيري، المدير التنفيذي للنادي، والذي بذل مجهودًا كبيرًا لإنجاح البطولة، والكابتن حسام البدري ، رئيس النادي، علي حضور انتهاء الفعاليات، وتسليم الجوائز للفائزين، وسط حضور نخبة كبيرة من الوسط الرياضي.

وعبر حسام البدري عن سعادته بنجاح البطولة التي شهدت توافدًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف الأعمار السنية، وخروجها بهذا التنظيم المشرف الذي يسعي له نادي بيراميدز لتقديم خدمة رياضية جديدة، تشمل جميع الأعمار للمنافسة في بطولة واحدة لتكون بطولة مستديمة في مصر، خاصة بعد النجاح الذي شهدته هذه البطولة التي شارك فيها ١٠٢٤ متسابقًا.

جدير بالذكر، أن الفائز الأول حصل على جائزة مالية قدرها مليون جنيه، وصاحب المركز الثاني حصل على ٥٠٠ ألف جنيه، كما يحصل الفائز بالمركز الثالث على ١٠٠ ألف جنيه، بجانب ١٠ جوائز أخرى بقيمة ٢٠ ألف جنيه لكل منها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]