مجدي عبدالغني: قيد عبد الله السعيد صحيح بنسبة 100%.. والأهلي ليس له حقوق

6-1-2019 | 01:11

مجدي عبدالغني

 

محمد الغرباوي

قال مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة ، إن قيد عبد الله السعيد ، لاعب بيراميدز، تم تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر نظام الانتقال التوافقي، وهو نظام يتم بين الأندية إلكترونيًا.


وتابع مجدي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «نحن نرسل منشور للأندية يفيد بقيد اللاعبين من 1 إلى 31 يناير دون استثناء الإجازات، فلو هناك نادٍ يريد أن يقيد لاعبًا غدًا، وهو إجازة بمناسبة أعياد المسيحيين فسيتم تقييده بشكل طبيعي».

وأردف عضو اتحاد الكرة «الاتحاد بيعمل نبطشيات في أيام الإجازات لقيد اللاعبين، وقيد عبد الله السعيد صحيح 100% والأهلي والزمالك والمصري اتفتحلهم القيد في أيام إجازات وأعياد ولم يتحدث أحد، نحن لا نعاند أي طرف»، معلقًا "الجبلاية لا دخل لها في أي شروط يتضمنها عقد عبد الله السعيد مع الأهلي قبل رحيله للسعودية، والقلعة الحمراء ليس لها أي حقوق في واقعة قيد عبد الله السعيد " .

وأوضح عبد الغني أن بعض الموتورين والمتعصبين بدأوا في توجيه الشتائم له -على حد تعبيره- ، معلقًا : «أنا من أبناء الأهلي ولا أرهب، ولن يزايد عليا أحد، وما يحدث بالنادي الآن لم أره من قبل». واختتم عبد الغني « لو 100 عبد الله السعيد مع فريق الخصم فالأهلي هو الأهلي، ما يحدث هو محاولة لإبعاد النظر عن الهزيمة».

الأكثر قراءة

[x]