طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة أزارو وسليمان

5-1-2019 | 18:34

الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول للنادي الأهلي

 

أحمد الشامي

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد أزارو مهاجم الفريق يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة. 

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات صحفية: "أزارو يعاني من مزق في العضلة الضامة، وننتظر نتيجة الأشعة من أجل تحديد مدة غيابه".

كان أزارو تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام بيراميدز، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، حيث شهد اللقاء تسجيل المهاجم المغربي هدفًا في لقاء انتهى بخسارة الأحمر هدفين مُقابل هدف.

وتحدث طبيب الأهلي عن إصابة وليد سليمان: "سليمان يعاني أيضًا من التهابات عند الجوانب الخارجية للقدم تعرض لها خلال مباراتي بيراميدز وجمهورية شبين".

وتعرض وليد سليمان للإصابة خلال المباراة الودية، والتي أقيمت اليوم، بين الأهلي وجمهورية شبين أدت إلى خروجه في لقاء انتهى لصالح الأحمر بنتيجة (3-0).

وأتم طبيب الأهلي قائلًا: "تدريبات الأهلي غدا سوف تشهد عودة الثنائي محمد شريف ورامي ربيعة للتدريبات الجماعية بعد غيابها الفترة الماضية بسبب الإصابة".

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأحمر المركز السادس برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب والإنتاج الحربي الرابع والخامس على الترتيب، وبفارق 3 نقاط عن مصر للمقاصة الثالث، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

مادة إعلانية