لاسارتي بعد الهزيمة أمام بيراميدز: لقب الدوري لم يحسم بعد

5-1-2019 | 12:32

لاسارتي

 

أحمد الشامي

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام بيراميدز أمس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال لاسارتي، إن الفريق يجب أن يتعلم من الأخطاء التي حدثت في مواجهة الأمس، ولكن عليه أيضا التفكير فيما هو قادم، خاصة أن الفريق يخوض مباراة رسمية في الدوري يوم الثلاثاء المقبل أمام سموحة، يسعى خلالها الأهلي للعودة من جديد إلي الانتصارات.

وأشار لاسارتي إلى أن الأهلي أمامه مشوار طويل في الدوري، واللقب لم يحسم بعد. وهناك أمثلة كثيرة في عالم كرة القدم، والبطولة لم تصل بعد لمنتصفها، وهناك أشياء كثيرة وعمل مستمر من أجل تجاوز هذه المرحلة والعودة بقوة.

وأوضح الأوروجوياني، أن الفريق أدّى بشكل جيد في الشوط الأول من مباراة بيراميدز، أمس، ولكن كان هناك أخطاء كثيرة في الشوط الثاني، أفقدت الأهلي السيطرة على المباراة.

وأضاف لاسارتي: "من الطبيعي ألا نكون سعداء بالنتيجة خصوصًا أن الأهلي كان في حاجة إلى تحقيق الفوز في مباراة أمس، ولكن علينا أن نغلق ملف هذه المواجهة والتركيز فيما هو قادم".

وأوضح: "هناك خطأ جماعي للفريق، وأخرى فردية يجب تصحيحها في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الأهلي فريق كبير ويتطلب منا عملًا كثيرًا، وبسبب الإصابات وكثرتها والغيابات أعتقد أنه يستوجب علينا العمل وبقوة في المرحلة المقبلة".

وكان الأهلي قد خسر 1-2 أمام بيراميدز، أمس، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة 8 من مباريات الدوري العام.