"العريش" يحصل على بطولة "مستقبل وطن" في الكرة الخماسية بشمال سيناء

3-1-2019 | 23:08

حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

اختتمت دورة حزب حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة شمال سيناء، اليوم الخميس، للعبة كرة القدم الخماسية، والتي تقام في مقر الصالة الرياضية المغطاة ب العريش ، بحضور اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، سالم العكش أمين عام الحزب بالمحافظة، يسرى جاسر أمين التنظيم، قيادات الحزب وأعضاء هيئة المكتب ورؤساء الأقسام، إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية، إلى جانب الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش وأعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة.

وأسفرت نتائج ختام البطولة عن فوز قسم رابع العريش بالمركز الأول، وقسم ثاني العريش بالمركز الثاني، وقسم أول العريش بالمركز الثالث، وقسم الشيخ زويد بالمركز الرابع، حيث قام المحافظ يرافقه أمين عام الحزب وأمين التنظيم بمنح الفرق الفائزة الكئوس وتوزيع الميداليات على اللاعبين.

وافتتح المحافظ ختام بطولة الدورة، مطالبا باقي الأحزاب أن تحذو حذو حزب مستقبل وطن في إقامة الفعاليات والأنشطة من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها وإقامة الأنشطة المجتمعية.

وأكد المحافظ خلال كلمته على دور الأحزاب فى خدمة المجتمع ونشر الوعي الثقافى والصحى مضيفا بإنه يرحب بجميع فاعليات الأحزاب السياسية داخل المحافظة.

وأعلن "العكش" ترحيبه بقيادات وأهالي المحافظة، مشيرا إلى استمرار الحزب في إقامة الفعاليات والأنشطة المجتمعية والعمل من أجل تحقيق الصالح العام للوطن والمواطنين.

وأكد يسرى جاسر أمين تنظيم الحزب، أن البطولة شارك فيها 10 فرق تمثل أقسام المحافظة، ومقسمة إلى مجموعتين: الأولى ضمت أقسام: رفح والشيخ زويد ونخل وقسمي ثالث ورابع العريش ، والثانية ضمت أقسام: بئر العبد ورمانة والحسنة وقسمي أول وثاني العريش .

وأشار إلى أن هذه البطولة في إطار توجهات القيادة السياسية لتحقيق حياة كريمة للمواطنين، حيث يتبعها معارض للسلع بأسعار مخفضة وغيرها من الأنشطة التي تصب في صالح الوطن والمواطنين، وتتمشى مع توجهات القيادة السياسية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]