ابنة عجوز بولاق الدكرور تكشف هوية قاتله بـ"رنة المحمول"

3-1-2019 | 14:30

سكين

 

هاني بركات

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل مسن ب بولاق الدكرور ، أنه أثناء صعود ابنة المجني عليه سلم العقار الذى يقيم به والدها، أجرت اتصالاً على هاتفه المحمول تطلب من والدها بفتح باب الشقة، إلا أنها فوجئت برنين الهاتف يصدر من داخل ملابس أحد الأشخاص أثناء هبوطه سلم العقار مسرعا، وعندما حاولت إيقافه للاستفسار عن سبب حيازته لهاتف والدها، دفعها وفر هاربا، فأسرعت لشقة والدها واكتشفت مقتله، وتبين أن المتهم استولى على هاتفه المحمول.


وكانت مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ، قد تمكنت في أقل من 48 ساعة من كشف ملابسات واقعة مقتل مسن داخل منزله على يد لص أثناء محاولة السطو على منزله لسرقته، وعندما قاومه طعنه بسلاح أبيض وفر هاربًا، حتى تمكن رجال المباحث من ضبطه.

كانت البداية عندما تلقى العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا بالعثور على جثة مسن داخل منزله بشارع مغازي بمنطقة أبو قتادة، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن الجثة لمسن يدّعى، "طلعت. ت. ب" 65 عامًا مصابًا بجرح نافذ بالرقبة و3 طعنات أخرى وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة ، شكل على الفور فريق بحث بقيادة اللواء محمد الألفى نائب مدير مباحث الجيزة والعميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث غرب الجيزة والعقيد محمد الشاذلي مفتش القطاع، والمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث  لكشف ملابسات الواقعة.

فيما انتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينة لمسرح الجريمة ومناظرة جثة الضحية كما انتقل فريق من الأدلة الجنائية إلى محل الواقعة لجمع الأدلة ورفع البصمات لإعداد تقرير بها، وبدأ فريق البحث فى فحص عدد من المسجلين الخطر والمتهمين السابق القبض عليهم فى قضايا سرقة لكشف هوية المتهم استنادا للأوصاف التى أدلت بها ابنة المجنى عليه حتى توصلت الجهود في أقل من 48 ساعة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «مصطفى.م.ع» 18 عامًا وتمكنت قوة أمنية من ضبطه وبحوزته المسروقات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مادة إعلانية

[x]