"الصناعات الغذائية": مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عظيمة ونجاحها يحتاج استثمارات كثيفة العمالة

3-1-2019 | 05:06

المهندس محمود بزان عضو المجلس التصديري للصناعات الغذائية

 

عبدالفتاح حجاب

قال المهندس محمود بزان، عضو المجلس التصديري للصناعات الغذائية، إن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019، عظيمة وتؤكد اهتمام الرئيس بالفئات الأكثر احتياجا، وإصراره على توفير حياة كريمة لهم.


واوضح "بزان"، في تصريحات خاصة لـ" بوابة الاهرام" أن دور القطاع الخاص هو الدور الرئيسى لنجاح وتفعيل المبادرة، ولابد من العمل على زيادة المشروعات والاستثمارات كثيفة العمالة، لافتا إلى أن دور المستثمر والمصنع يكمن فى توفير فرص عمل مناسبة، وتوفير برامج تدريب ترفع من كفاءة العمال.

وأكد عضو المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن تدريب العامل ورفع كفاءته، مهم للعامل نفسه من خلال الحصول علي دخل مناسب يوفر له ولأسرته حياة كريمة، علاوة علي أنه بتلك الكفاءة يساعد المستثمر فى زيادة استثماراته وصناعة منتج ذات جودة عالية.

وطالب "بزان" الشركات الكبرى ورجال الأعمال المشاركة بفاعلية فى مبادرة الرئيس وتفعيل دورها فى الخدمة المجتمعية.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا لـ2019، مؤكدًا أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة، وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]