مؤسس "بناء مصر": مبادرة الرئيس تسهم في عملية البناء والتنمية المجتمعية

2-1-2019 | 20:18

سيد شريف

 

أحمد حامد

قال سيد شريف، مؤسس مبادرة "بناء مصر" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي والهادفة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019، تأتي إيمانًا من الرئيس السيسي بأن المواطن المصري هو البطل الحقيقي في عملية البناء والتنمية المجتمعية.

وأضاف شريف، في بيان، أن الرئيس السيسي دائمًا يدافع عن الفئة الأكثر احتياجًا وفقرًا حيث قدم لهم العديد من المشروعات والبرامج التكافلية ومنها برنامج تكافل وكرامة، مشيرًا أن وحدات الإسكان الاجتماعي التي أطلقتها وزارة الإسكان أسهمت في القضاء على أزمة الإسكان التي كانت أزلية في الأعوام الماضية.

وأوضح أن المبادرات المجتمعية التي أطلقها الرئيس السيسي منذ توليه الحكم أسهمت في القضاء على الكثير من المشكلات المجتمعية سواء على القطاع الصحي أو الاجتماعي، مضيفًا أن الرئيس السيسي حرص على توجيه التحية للمواطن، لكونه تحمل عبء تبعات الإجراءات الاقتصادية، التي اتخذتها الدولة خلال الفترة الماضية، في إطار تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأشار مؤسس مبادرة "بناء مصر" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة،  إلى أن منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية هى الأقدر على التنفيذ على أرض الواقع، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أعطى الفرصة للمجتمع، للعمل معه في هذه المبادرة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا لـ2019، مؤكًدا أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

مادة إعلانية

[x]