أحمد حلمي: مبادرة الرئيس تحقق الأمن الاجتماعي للفئات الأكثر احتياجا

2-1-2019 | 18:12

المهندس أحمد حلمي

 

عبد الفتاح حجاب

أكد المهندس أحمد حلمي ، رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019، تلقي ترحيبا كبيرًا من القطاع الخاص بمصر، واصفا إياها بأنها مبادرة مطلوبة وتحقق الأمان الاجتماعي للمجتمع المصري.


وأكد حلمي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن الغرفة تولي اهتماما بالصناعات الصغيرة والورش الصغيرة بالقطاع وتسعي لتعظيم دورها بما يعود بالنفع علي المجتمع ككل من خلال زيادة فرص التشغيل.

وأوضح أنه يمكن تفعيل المبادرة من خلال عرض أطقم معينة مثل مطبخ بمواصفات واحدة وسعر موحد، أو حجرة نوم، أو حجرة طعام، لتصنيعها فى ورش صغيرة ، بسعر مناسب جًدا لفرش مساحات صغيرة، ويتم تمويل ذلك سواء من خلال أفراد، أو القطاع الخاص، أو هيئات ، مشيرا إلي أن ذلك من شأنه أن يحقق أكثر من هدف من خلال تشغيل الورش الصغيرة وربطها بالمجتمع الصناعي علاوة علي توفير مزيد من فرص التشغيل.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا لـ2019، مؤكًدا أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات ال اقتصاد .aspx'> اقتصاد ية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

مادة إعلانية

[x]