الخولي يشيد بمبادرة الرئيس السيسي.. ويؤكد: تتطلب دعم وتضافر جهود المجتمع المدني لإنجاحها

2-1-2019 | 15:51

المهندس حسام الخولي الأمين العام لحزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

أشاد المهندس حسام الخولي ، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ، با لمبادرة الوطنية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي ل توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجً ا، موضحاً أن الرئيس يشعر بمعاناة المواطنين وهمومهم، ويسعى دائما لإيجاد أفضل السبل التي توفر لهم حياة كريمة، منوها بأن المبادرة تتطلب تكاتف المجتمع المدني وتوسيع قاعدة نشاطه للوصول إلى جميع الفئات الأكثر احتياجات، منوها أنه لابد من زيادة عدد مؤسسات المجتمع المدني لخدمة كافة طبقات المجتمع.


وأضاف الخولي، في تصريحات خاصة، أن المجتمع المدني يقع على عاتقه دور مهم في نجاح المبادرة وسرعة الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن الرئيس يعمل طوال الوقت لصالح الفئات الأكثر احتياجا وخدمة المواطنين، منوهاً بأن المبادرة التي أطلقها تنبع من واقع رغبته في دعم المواطنين البسطاء، وتخفيف الأعباء على كاهلهم، ومساندتهم لمواجهة أي صعوبات تواجههم.

ونوه الأمين العام للحزب بأن الرئيس أراد أن يبدأ العام الجديد برسالة يؤكد خلاله رغبته في مساعدة الفئات الأكثر احتياجات، منوهًا بأن حديثه يحمل دلالة مباشرة على رغبته في دعم جميع المواطنين لاسيما الأكثر احتياجا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أطلق مبادرة وطنية على مستوى الدولة ل توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجً ا خلال عام ٢٠١٩.

وقال السيسي في رسالة وجهها للشعب المصري بمناسبة بداية العام الجديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً.. رجالاً ونساءً.. وبرعايته المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً خلال العام ٢٠١٩".


وأكد السيسي، أن البطل الحقيقي في العام الماضي، هو المواطن المصري الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

[x]