سامي فاروق : مستعد لمناظرة أفضل مدربي اللياقة البدنية في العالم/صور

2-1-2019 | 13:38

سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر

 

محمدالجوهري

أكد سامي فاروق، المخطط البدني لحكام مصر، أنه غيَّر من خريطة اللياقة البدنية للحكام المصريين داخل مصر وإفريقيا منذ توليه المسئولية.


وقال فاروق، في تصريحات صحفية صباح اليوم الأربعاء، إنه طور من شكل المنظومة على مستوى المناطق والمحافظات من أجل الارتقاء بمستوى الحكام وتأهيلهم من الناحية البدنية .

وأضاف أنه مستعد لعمل مناظرة مع أفضل مدربي اللياقة البدنية على مستوى العالم، مشيراً إلي أنه يملك الخبرات والتجارب الناجحة منذ عمله بالفيفا على مدار السنوات الماضية قبل توليه المسئولية داخل لجنة الحكام المصرية .

وأشار إلى أنه يملك الخبرات العلمية والبحوث الحديثة بعالم اللياقة البدنية طبقاً للقوانين التى حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفاـ مؤكداً بأنه يعد رقم 3 على مستوى العالم فى اللياقة البدنية .

وألمح رئيس اللجنة البدنية لحكام مصر بأنه يكفيه الإشادة الإعلامية من جانب كبار النقاد الرياضيين الذين أثنوا عليه منذ توليه هذا الملف المهم والخطير، مؤكداً أنه منذ توليه المسئولية لم يرسب حكم مصري فى الاختبارات البدنية فى أي بطولة قارية أو عالمية وهذا خير دليل على أنه يملك التفوق والخبرة فى النواحي البدنية .

واختتم سامي فاروق تصريحاته الصحفية قائلاً: "منذ أن تولينا المسئولية قضينا على كمية الرسوب والفشل البدني للحكام داخل مصر وإفريقيا وكذلك البطولات العالمية حتى أصبح حكامنا الأفضل بدنياً فى القارة الإفريقية " .


سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر


سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر


سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر

الأكثر قراءة