رمضان صبحي: عدت للأهلي للفوز بالبطولات وحلمي العودة للدوريات الأوروبية

31-12-2018 | 23:14

رمضان صبحي

 

أكد رمضان صبحي ، العائد حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سبيل الإعارة من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ، إن حظوظ الفريق كبيرة في التتويج بلقب بطولة الدوري المحلي، وكذلك المنافسة بقوة على لقب بطولة إفريقيا، خاصة أن المشوار مازال طويلا في كلا البطولتين.


وقال رمضان صبحي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه، إن تواجد اللاعبين الكبار، إلى جانب الصفقات الجديدة وأبناء الأهلي المصري والعناصر الشابة، يجعل الفريق يملك كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على التتويج بالبطولات، رغم تباين الأداء في الفترة الماضية.

وأضاف، أن هدف لاعبي الأهلي المصري في الفترة القادمة هو التركيز الشديد والاجتهاد، خاصة أن المنافسة ليست سهلة، مؤكدا أنه يثق بشدة في تغلب روح القميص الأحمر على كل المعوقات.

وأوضح "تابعت قرعة الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وأعتقد أنها قرعة متوازنة، منوها بأن الفريق يمتلك خبرات كبيرة لتقديم عروض قوية واجتياز هذه المرحلة، وأنه وجميع اللاعبين سيقاتلون؛ لعودة لقب إفريقيا من جديد إلى النادي".

وشدد لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار للأهلي المصري، إنه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية، لكنه منح الأولوية للنادي الأهلي المصري، بعد طلب النادي عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال، إنه تحدث مع مسئولي نادي هيدرسفيلد، واختار الانضمام للأهلي المصري، في ظل رغبته بالتواجد بين صفوفه بالمرحلة الحالية، وكان له دور في حسم المفاوضات.

وأضاف، أنه سيبذل أقصى ما لديه خلال فترة الإعارة؛ لإسعاد جماهير الأهلي المصري، مشددا على أنه لا يفكر سوى في مساعدة الفريق على العودة إلى مساره الطبيعي.

وتحدث اللاعب عن احترافه في ستوك سيتي، مؤكدا أن أي لاعب حلمه هو الاحتراف ب الدوري ات الأوربية، وهو حصل على هذه الفرصة من خلال ما قدمه مع الأهلي المصري الذي تربى بين جدرانه لمدة 12 عاما.

وشدد رمضان صبحي على أن عودته للأهلي المصري هدفها الأول والأساسي هو التركيز للفوز بالبطولات مع الفريق، وأن يقدم كل ما يمكنه لتحقيق طموحات الجماهير، وبعدها العودة إلى أوروبا من جديد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]