ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس في زيارة للمعالم الأثرية بالأقصر | صور

31-12-2018 | 17:31

ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس في زيارة للمعالم الأثرية بالأقصر

 

الأقصر- إيمان الهواري

قامت جنيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت"، أكبر شركة برمجيات، ب زيارة المناطق السياحية والمعالم والمقاصد الأثرية مع صديقها المصري، نايل نصار، وذلك خلال زيارتها لمصر لقضاء إجازة الكريسماس وأعياد الميلاد.


وشملت زيارة ابنة الملياردير بيل جيتس وحبيبها المصري المعالم الأثرية في الأقصر كمعابد الكرنك والأقصر، وأبدت ابنة بيل جيتس انبهارها بالحضارة المصرية القديمة، وأنها كانت دائمًا ما تولي اهتمامًا بتلك الحضارة وتحرص على رؤية المعابد الأثرية من خلال الصور المنتشرة عبر الإنترنت إلا أنها لم تكن تتوقع أن تصاب بهذا الحجم من الانبهار عند رؤيتها على أرض الواقع.

كما أن ال زيارة اتسمت بالكثير من السرية، نظرًا لكونها زيارة غير رسمية، وأن زيارتهما للأقصر جاءت ضمن زيارتهما السياحية لمصر لقضاء فترة الكريسماس، والتجول في المناطق الأثرية بالأقصر.

يشار إلى أن قصة حب بين الثنائي بدأت منذ أعوام قليلة بعد أن جمعتهما العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية، وتشارك جنيفر متابعيها بصور يومية مع حبيبها نايل.

ونايل نصار من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، وهو يجيد 4 لغات "العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية"، ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا، وتخرج فيها في 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة، بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.


ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس في زيارة للمعالم الأثرية بالأقصر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]