وائل جسار: لن أصدر ألبومات بعد الآن.. ولولا وجود المرأة لم أكن لأغني

31-12-2018 | 14:13

وائل جسار

 

سارة نعمة الله

قال الفنان وائل جسار إن أهم قرارته في عام 2018 التي يرى أنها ستؤثر في تجربته الفنية الفترة المقبلة، ألا يصدر أي ألبومات جديدة فيما بعد، والاكتفاء بالأغاني السنجل فقط.


وأضاف جسار في حديثه على راديو " إينرجي " أنه سيكتفي فقط كل 3 أو 4 شهور بطرح أغنية "سنجل"، حتى لا يتأخر عن الجمهور، وقال: الألبوم أقدم فيه 10 أغان، أغنية أو أغنيتين تحقق النجاح ويتعلق بها الجمهور، و"حرام الفنان يتعب كثيرا على ألبوم كامل ومايظهرش منه إلا أغنية أو اتنين، لذلك قررت أن أطرح كل فترة وجيزة أغنية سينجل.

وأضاف جسار أنه يعمل على عدد من المشاريع الجديدة لـ2019، مؤكدًا أن 2018 شهدت نجاحات عديدة مثل مشاركته في مهرجانات مهمة مثل "موازين" و"جرش" والحفلات الناجحة في مصر وتحديدًا حفل مهرجان الموسيقى العربية.

وأشار جسار في حديثه إلى أن المرأة لو لم تكن موجودة في حياتنا لم يكن ليغني، منوهًا أن الفنانات فيروز وأم كلثوم وأسمهان ونور الهدى، وشيرين ويارا ونانسي عجرم وإليسا هن الأقرب لقلبه.

وتحدث جسار عن أغنيته "بالصدفة"، التي طرحت هذا العام حيث أكد أن موضوعها يتلخص في لقائه بشخص ويصير بينهما انسجام وزواج "بالصدفة"، كما وجه تحيته للشاعر والملحن محمود عيد على هذه الأغنية.

وأكد جسار أنه من الممكن أن يعيد تقديم أغنية قديمة له لم تحظ بنجاح كبير مع الجمهور، كما نوه أن أغاني المهرجانات فرض علينا سماعها أكيد، لكن هذا لا يعني أن هذا هو الفن، وقال: "مع احترامي لمن يقدمون هذه الأغاني، لكن هي حاجة ترند أو معمولة للناس علشان يهيصوا ويتبسطوا، لكن الأغاني دي مع مرور الزمن هتموت بعكس بعض أغانيّ مثل "غريبة الناس" و"بعدك بتحبه" و"جرح الماضي" مازال الجمهور يطلبها حتى الآن.

وأوضح جسار أن تتر "أريد رجلا" صار علامة مع كل مصري وعربي، موجهًا الشكر إلى الفنانة أنغام صديقته العزيزة التي تقدم الأغنية دائما في فقراتها الغنائية.

وأشار جسار إلى أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، فهي توفر الانتشار السريع لأي شيء، لكن سرعة وصول الشخص لما يريد إليه تؤثر سلبا عليه، مؤكدًا أن زوجته هي من تتولى إدارة الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

[x]