محافظ مطروح: أولوية لإنهاء توصيل الكهرباء والصرف الصحي لإسكان الشباب بسيوة

31-12-2018 | 00:53

مجدي الغرابلي محافظ مطروح مع عدد من القيادات التنفيذية والشعبية

 

مطروح- عاطف المجعاوى

وجه مجدي الغرابلي، محافظ مطروح ، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأولوية مد شبكة الصرف بمدخل المدينة، وبسرعة إنهاء شبكة الصرف بمنطقة "شباب ديزي" لـ 4 عمارات سكن إداري تضم 48 وحدة سكنية، وسرعة توصيل الكهرباء لها مع توفير الاعتمادات المالية اللازمة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، يرافقه المهندس وفائي عبدالفتاح، رئيس مجلس مدينة سيوة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بسيوة للعمل على تطويرها.

وتفقد محافظ مطروح ، حديقة مدينة سيوة المهلة منذ سنوات، حيث وجه بسرعة عمل رفع مساحي ومخطط تفصيلي لها لرفع كفاءتها بما يتواكب مع الشكل الحضاري والسياحي الواحة، بالتنسيق مع مديرية إسكان المحافظة، لاستغلالها اقتصاديا بما يعود على أهالي الواحة، لإقامة بزارات سياحية وقاعة مناسبات ومنطقة ترفيهية وألعاب لسكان وزائري الواحة.

كما تفقد محافظ مطروح مبنى فندق المحافظة بسيوة، والذي يجري حاليا إعداد الدراسات لتطويره بما يناسب الحركة السياحية بالمدينة.

كما تفقد عدد من الشوارع والميادين بمدينة سيوة، مطالبا بضرورة الالتزام بالمحاور المرورية وتسيير حركة السيارات، مع التوجيه لمرور مطروح بضبط الشارع ومنع دخول سيارات النقل الثقيلة داخل المدينة، وكذلك مراجعة موقف منع الموتسيكلات وضبط المخالف منها مع الحفاظ على سلامة المواطنين.