محافظ الفيوم يحيل مسئولين عن مخالفات تعد على أملاك الدولة للنيابة

30-12-2018 | 15:00

اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

أحال اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم ، 10 مخالفات بالوحدات المحلية، ومديريات الخدمات التابعة للمحافظة، خاصة بالتعدي على أراضي أملاك الدولة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

كان محافظ الفيوم ، قد كلّف إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، بالتحقيق في قضايا فساد ومخالفات إدارية تتعلق بالتعدي على أراضي أملاك الدولة، في قرى (النزلة - قصر الجبالي - تونس - المشرك بحري) في مركز يوسف الصديق، وقرية الجمهورية بمركز طامية، ودمو بمركز الفيوم ، وقرر المحافظ إحالة هذه المخالفات إلى النيابة الإدارية للتحقيق، عقب ثبوت الوقائع، موجها للموظفين المسئولين، اتهامات بالإخلال في مهام العمل، والتقاعس عن أداء واجباتهم الوظيفية.

كما قرر محافظ الفيوم ، إحالة المذكرة المقدمة من الإدارة العامة لأملاك الدولة، بشأن قيام المحصلين بعدم تنفيذ رأي المستشار القضائي حيال الشركات والجمعيات المتقاعسة عن سداد مستحقات الدولة، عن أراضي أملاك الدولة تحت حيازتهم، للنيابة الإدارية للتحقيق.

وأكد محافظ الفيوم ، أنه لا تهاون في التصدي لقضايا الإهمال والفساد أو الإضرار بالمال العام، مشددا على ملاحقة الفاسدين، والضرب بيدٍ من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]