رئيس شركة المياه يراجع نسب التحصيل من إصدارات الفواتير وخطط الطوارئ

30-12-2018 | 13:02

اجتماع رئيس شركة المياه

 

عصمت الشامى

انعقد اليوم اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحى ، برئاسة المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف الصحى لمناقشة الموضوعات المتعلقة بجودة مياه الشرب، والحلول العاجلة للمناطق الساخنة، مراجعة نسب التحصيل من إصدارات الفواتير وإجراءات التنشيط، وخطط الطوارئ بالشركات التابعة للتعامل مع موسم السيول والأمطار .


 كما التقى رئيس الشركة القابضة، بالدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، لاستعراض آليات تعميق التعاون بين شركات المياه والهيئة. وأكد رئيس الشركة القابضة، التعاون مع هيئة الأرصاد الجوية، خلال الفترة الحالية، حيث يتم تداول نشرة الأرصاد الجوية مع رؤساء الشركات التابعة، ونتعامل معها بجدية، مشيرا الى أن بناء خطط الطوارئ بالشركات التابعة وانتشار المعدات وتوزيع سيارات شفط المياه يتم وفقا للتقارير الصادرة عن الهيئة، بالتنسيق مع المحليات انطلاقا من المسئولية الاجتماعية.

وقال، دكتور، أحمد عبد العال، إن جهود شركات المياه ملحوظة ومستمرة فى التعامل مع مياه الأمطار والسيول بكافة المحافظات، ونسعى لتفعيل التعاون مع كافة الجهات، للاستعداد طبقا للتنبؤات التى تتيحها الهيئة، لافتاالى أن كميات المياه الناتجة عن الامطار خلال هذه الفترة تجاوزت المعدلات المعتادة. وأضاف أن هيئة الأرصاد الجوية تقوم باحتساب كميات المياه التى تهطل على كل محافظة فور انتهاء النوات. وأهدى رسلان، درع الشركة القابضة، للدكتور أحمد عبد العال، تقديرا للتعاون المستمر بين هيئة الأرصاد الجوية وشركات مياه الشرب بمختلف المحافظات التابعة، للتعامل مع الأمطار والسيول.

الأكثر قراءة