وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز الكشافة البحرية ونادي منتخب السويس

29-12-2018 | 15:00

لقاء وزير الشباب والرياضة في السويس

 

محمد الجوهري

تفقد وزير الشباب وال رياضة ، أشرف صبحي، يرافقه محافظ السويس، عبدالمجيد صقر، اليوم السبت، مركز الكشافة البحرية، ونادي منتخب السويس.

واطلع الوزير، على إمكانيات نادي منتخب السويس، وأبرز احتياجاته المتمثلة في إنشاء مبنى اجتماعي، ورفع كفاءة حمام السباحة وصالة المنازلات، كما تفقد ملاعب النادي وحمام السباحة، برفقة مجلس إدارة النادي.

ووجه وزير الشباب وال رياضة ، مجلس إدارة النادي، بتعظيم الموارد الذاتية، والتي تبدأ بفتح باب العضوية بالنادي، إلى جانب الدعم المادي المقدم من الوزارة لتنفيذ أعمال الإنشاءات والصيانة المطلوبة.

وأكد صبحي، أن الوزارة لها أولويات في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات، ويأتي في مقدمتها تطوير ودعم مراكز الشباب، إلى جانب المساهمة في دعم الأندية الرياضية، وفق برامج زمنية محددة، مشيرًا إلى التنسيق مع محافظة السويس في الفترة المقبلة؛ لتوفير الدعم المطلوب للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

كما أعلن الوزير، عن اتفاقه مع محافظ السويس لدعوة رجال أعمال المحافظة؛ للاستثمار داخل مراكز شباب وأندية المحافظة في إطار نهج الوزارة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص لتوفير دخل مناسب لتلك المنشآت من جانب، وتطوير البنية التحتية بها من جانب آخر.

مادة إعلانية

[x]