منتخب اليد يواجه لاتفيا في ختام البطولة الدولية استعدادا للمونديال

29-12-2018 | 11:58

منتخب اليد

 

محمد المغربي

يلتقي المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد، بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، مع نظيره اللاتفي، في آخر مبارياته بدورة لاتفيا الودية، وذلك ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في ألمانيا والدنمارك بداية من 10 يناير المقبل.

كان منتخبنا قد فاز في مباراته الأولى بالبطولة الودية على نظيره الأوكراني بنتيجة 25 - 24، فيما فاز على المنتخب البلجيكي بنتيجة 28 - 19، في ثان اللقاءات.

تضم قائمة المنتخب 17 لاعبًا وهم: "كريم هنداوي وعصام الطيار وعمر الوكيل وكريم أيمن وعلي زين ويحيى الدرع وعبد الرحمن فيصل وعمر حجاج وإسلام حسن وأحمد خيري وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحمد سند وأكرم يسري وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ومحمد جمال".

يضم الجهاز الفني: الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، وحسين زكي وهاني الفخراني مدربين مساعدين، وسيرجيو سانشيز مخطط الأحمال، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب.

ويبدأ المنتخب الوطني مبارياته في المونديال بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير "بتوقيت القاهرة"، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الإثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.