فنادق شرم الشيخ تستعد للعام الجديد بالزينة وحفلات عمرو دياب وتامر حسني | صور

27-12-2018 | 15:02

شرم الشيخ

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

أنهت فنادق شرم الشيخ استعداداتها لاستقبال العام الميلادي الجديد، و احتفالات رأس السنة، حيث تتسابق الفنادق على تزيين واجهاتها بالشكل اللافت والمبهر للسائحين، كما تزينت صالات الوصول بمطار شرم الشيخ بدمية البابا نويل، وأشجار عيد الميلاد المحاطة بالزهور، حيث يحرص السياح على التقاط الصور التذكارية مع زينة عيد الميلاد.

وتعمل المناطق السياحية وكل فنادق شرم الشيخ على جذب روادها من خلال الإعلان عن برامج جديده لم تكن موجودة من قبل، وذلك احتفالا بالعام الميلادي الجديد.

من جانبه أكد إسلام نبيل، مدير هيئة تنشيط السياحة في شرم الشيخ ، أن هناك العديد من الفنادق ستقيم حفلات غنائية لنجوم الغناء المصري والعربي من أبرزهم عمرو دياب، وتامر حسني.

وأشار مدير تنشيط السياحة، إلى أن نسبة الإشغالات بدأت تزيد بشكل تصاعدي في نهاية العام نظرًا لارتفاع معدلات الطيران الخاص بالسوق العربي، وبعض الدول التى كانت قد توقف عن إيفاد روادها إلى  شرم الشيخ منها ليتوانيا واستوانيا ولاتفيا، فضلا عن الجنسيات الأوكرانية والتي أصبحت في مقدمة السياح في شرم الشيخ يليها الإيطالية والسعودية والألمانية والكازاخستانية.

من ناحية أخرى، أكد الخبير السياحي وجدي سعد، عضو جمعية مستثمري شرم الشيخ ورئيس لجنة السياحة بالاتحاد العربي بجامعة الدول العربية، أن نسبة الإشغالات السياحية والفندقية تصل إلى 100% في جميع فنادق شرم الشيخ خلال احتفالات رأس السنة الميلادية بزيادة كبيرة عن العام الماضي، ويرجع السبب في ذلك إلى تحسن الصورة الذهنية السلبية التي كانت مأخوذة عن مصر خلال السنوات الماضية، وقد تبدلت حاليا إلى الأفضل وأصبحت هناك نسب إشغالات كبيرة من الجنسيات الأمريكية في فنادق الأقصر.

مادة إعلانية

[x]