أشرف عبد الباقي يكشف سبب تجربة "مسرح مصر"

27-12-2018 | 18:09

أشرف عبد الباقي

 

إيمان فكري

قال الفنان أشرف عبد الباقي ، إنه يحب المسرح جدا، وهذا كان السبب وراء القيام بتجربة " مسرح مصر "، خاصة بعد توقف المسرح لمدة ١٠ سنوات متواصلة، مؤكدا أنه عرض الفكرة على أكثر من منتج ولكنهم رفضوا فكرة الاعتماد على شباب جدد.

وأكد"عبد الباقي" خلال حواره مع الإعلامية رحمة خالد ، ببرنامج "٨ الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي"، أنه بعد أن ظهور مسرح مصر ونجاحه بهذا الشكل الكبير، أشاد المنتجين الذين كانوا رافضين الفكرة بالعمل وبالشباب، قائلا "في البداية كانوا شايفين أنها متنفعش ومش هتنجح بشباب جديدة، ولما نجحت قالوا مش قولنالك هتتجح".

وأضاف أنه بعد نجاج مسرح مصر ، قام بعمل مسرح للأطفال وللعرايس، كما عمل مسرحية "واخد حقوقها من انجلترا"، منوها أن جميع شباب مسرح مصر أصبحوا من نجوم ومطلوبين من الجميع، وتم عمل ١١٢ مسرحية حتى الآن.

وعن نجاح "راجل وست ستات"، قال "المصريين لقوا نفسهم فيهم"، مؤكدا أنه سعيد بتجسيد شخصية الفنان الراحل إسماعيل يس، موضحا أنه قبل العمل كان يقرأ دائما عن قصص الفنانين، ومن أكثر القصص المؤثرة هي قصة إسماعيل يس، حيث أن حياته كانت مأساوية عكس ما كان يظهر.

وأعرب عن سعادته بحواره مع رحمة خالد أول مذيعة من متلازمة داون، قائلا: "سعيد بيكي، كل شخص من حقه يعيش عشته زي ما ربنا خلقه".

الأكثر قراءة