"الحمد الله" يدعو العرب لتكثيف الزيارات لفلسطين

27-12-2018 | 11:27

رامي الحمدالله

 

الألمانية

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله، اليوم الخميس، العرب، إلى تكثيف زياراتهم إلى فلسطين، لما يشكله ذلك من رفع لمعنويات أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز لصمودهم وثباتهم.

وطالب الحمدالله الأشقاء العرب، بالإيفاء بالتزاماتهم التي تعهدوا بها في القمم العربية والمؤتمرات لدعم مدينة القدس، وتعزيز صمود أهلها، لمواجهة المخططات الإسرائيلية الرامية إلى فصل المدينة عن محيطها وتهويدها.

جاء ذلك خلال استقبال الحمدالله الوفود العربية المشاركة في مؤتمر نصرة القدس، برئاسة مدير دائرة الشباب في جامعة الدول العربية عبدالمنعم الشاعري، وحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام قدومي، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا اليوم.

ووضع الحمد الله الوفود في صورة الأوضاع السياسية، وما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء "الاحتلال" الإسرائيلي، واعتداءاته المتواصلة بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم ومقدساتهم.

واطلع رئيس الوزراء الوفود على جهود القيادة الفلسطينية لتحقيق المصالحة الوطنية، وإنهاء الانقسام، ووضعهم في صورة المخططات والمشاريع المشبوهة الرامية إلى فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية وإقامة دويلة هناك.

ودعا الحمدالله في هذا السياق حركة حماس إلى الاستجابة إلى مبادرة الرئيس محمود عباس لتحقيق المصالحة، لمجابهة كافة المخططات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

من جانبها، أكدت وفود ليبيا والكويت والبحرين وموريتانيا وعمان والأردن وقطر دعمها للقضية الفلسطينية ونقلها للعالم.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية