أسامة هوساوي ينفي انتقاله للاتحاد.. ويعلن اعتزال اللعب

26-12-2018 | 16:43

أسامة هوساوي ينفي انتقاله للاتحاد

 

مصطفى شرف

أعلن أسامة هوساوي مدافع فريق الوحدة، المخضرم، اعتزال اللعب مع نهاية الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين باتفاق مسبق مع إدارة النادي برئاسة حاتم خيمي وذلك بسبب الإصابة. كما نفى في الوقت نفسه، انتقاله إلى نادي الاتحاد في السوق الشتوية المقبلة، الذى انتشر في وسائل الإعلام الأيام الأخيرة، وأن غيابه عن بعض مباريات فريق الوحدة ب الدوري السعودي للمحترفين كان لأسباب خاصة.


وقال أسامة هوساوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير (تويتر): " السلام عليكم .. أتمنى من الجماهير الوحداوية عدم تصديق الإشاعات للأسف مازلنا في الوحدة في دوامة التشكيك في الذمم وسوء الظن، الكثير من الأندية صعدت الممتاز بعدنا واستقرت ونافست لسنوات طويلة وفريقنا طالع نازل والسبب المهاترات والتسريبات التي تضر بمصلحة الفريق".

وأضاف: "من بداية الموسم اتفقت مع الكابتن حاتم وتكلمت مع المدرب فابيو وكل الجهاز الإداري وزملائي اللاعبين يعرفوا إنه الشتوية راح أوقف، عندي أسبابي الخاصة ومنها إصابة في الركبة راح تعيقني كثير على الاستمرار وأن أخذ الإذن من معالي المستشار تركي الشيخ ؛لأنه هو السبب الرئيسي في رجوعي للوحدة".

وبشأن مفاوضات انتقاله لصفوف اتحاد جدة، قال: "الاتحاد فريق كبير وعريق ولكن الكل يعرف أنا لاعب (محترف) والنظام لا يسمح بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله آخر ستة أشهر بدون إذن ناديه لأنه في ضرر على اللاعب والنادي".

أردف قائد المنتخب السعودي الأول المعتزل دوليا عقب مونديال روسيا 2018: "بالنسبة لموضوع الغياب الأسبوع الأول كان اختبارات ونفس يوم مباراتنا مع الاتفاق كان عندي اختبار أجلته وذهبت للمباراة، وهذا الأسبوع عندي ظرف عائلي وضروري أكون متواجدا، اجتمعت مع الكابتن ميدو وايضا اتكلمت مع الكابتن حاتم واتفهموا الموضوع وكل الي حصل بتنسيق مع الإداراة".

ختم هوساوي، بقوله: "لا أنسى أبدا بداياتي في نادي الوحدة ودعم الجماهير الوحداوية للاعبين، بوقفة صادقة وبتعاون من الجميع نتمنى أن يعود الوحدة لتقديم المستويات والنتائج الممتازة".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]