الأعلى سعرا.. أوردر للطعام بـ 70 ألف جنيه

25-12-2018 | 15:28

أوردر للطعام

 

الأهرام الإقتصادي : عبدالناصر منصور:

أوردر واحد للطعام بتكلفة 70 ألف جنيه، وهو رقم قياسي يعد الأعلى من نوعه في تاريخ إحدى الشركات الكبرى المتخصصة فى تقديم خدمات طلب الطعام عبر تطبيقات الموبايل، حيث أعلنت هذه الشركة عن تحقيق رقم قياسي جديد في قيمة إحدى طلبات الطعام عن طريق التطبيق. 

وقال مسئول بالشركة: "خلال مراجعتنا للطلبات السنوية التي قام بها مستخدمو التطبيق خلال العام 2018، اكتشفنا أن أحد العملاء قام بعمل أوردر بقيمة 70 ألف جنيه"، وأضاف: وتم التأكد من أن الطلب تم تنفيذه وتوصيله إلى العميل. 

وعن الطلب المذكور استطرد قائلاً: "بعد عملية بحث بسيطة، اكتشفنا أن الطلب الذي تم تنفيذه عن طريق التطبيق بهذه القيمة، كان موجهاً لصالح مؤسسة مصر الخير، خلال فترة عيد الأضحى المبارك هذا العام". 

من جانبه، أتاح التطبيق خدمات الدفع عن طريق التحصيل المباشر أوالدفع ببطاقات الائتمان.

وتابع، أن الشركة تتعاون مع 4500 مطعم فى 26 مدينة بالجمهورية، وتستهدف الشركة مضاعفة العدد فى خطتها المقبلة، بالإضافة إلى المشاركة فى مبادرات خيرية مع عدد من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية خلال الربع الأول من عام 2019.

ويضيف: "أطلقنا هذا العام مبادرة مع مؤسسة مصر الخير لتيسير عملية شراء الأضاحي "صك الأضحية" عن طريق التطبيق، حيث يقوم المستخدم باختيار عدد الأضاحي بنفس الطريقة التي يقوم بها بطلب الطعام أون لاين".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]