ضبط 4 أشخاص والبحث عن آخر داخل حفرة بتهمة التنقيب عن الآثار بسوهاج

25-12-2018 | 08:59

التنقيب عن الآثار

 

سوهاج ـ نيفين مصطفى

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة البلينا، من ضبط 4 أشخاص والبحث عن آخر إنهارت عليه رمال حفرة، أثناء قيامهم بالبحث و التنقيب عن الآثار ، وتم التحفظ على المضبوطات، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.


كان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطارا يفيد أنه تبلغ لمركز شرطة البلينا، بانهيار حفرة على شخص بدائرة المركز، فانتقل العميد عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية وضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أنه أثناء قيام كل من (ب . م 27 سنة ) عامل، و( ر .ج 17 سنة) حاصل على دبلوم صناعي، و (م . ش 40 سنة ) سائق، و(ح . ع 31 سنة ) حاصل على دبلوم صناعي، و(ح . ع 56 سنة ) عامل بناء، بالحفر و التنقيب عن الآثار ، بحوش بمساحة قيراط ونصف، مستأجر لهم من (أ . م 36 سنة ) عامل، وانهارت الرمال على الأخير.

وتبين وجود حفرة بقطر 3 أمتار وعمق 6 أمتار بعد الانهيار، وعثر بمكان الواقعة على (سقالة خشب وماسورة حديد وحبل وسلم خشبي)، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم قرروا بمضمون ما تقدم، وتواصل قوات الإنقاذ جهودها لاستخراج المتهم، وتم فرض كردون أمني على المكان، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

مادة إعلانية

[x]