لقاءات مع نانسي عجرم وصابر الرباعي ورعاية حفلات.. خطة إينرجي للاحتفال بأعياد الكريسماس

24-12-2018 | 17:37

نانسي عجرم وصابر الرباعي

 

سارة نعمة الله

أعد راديو "إينرجي" خطة مميزة للاحتفال بأسبوع الكريسماس ورأس السنة، في برنامج يشمل عددًا من اللقاءات الحصرية مع "ميجا ستارز" الوطن العربي التي تذاع خلال فترة رأس السنة، بالإضافة إلى رعاية عدد من الحفلات لكبار النجوم أيضا.


وتبث المحطة سلسلة من الحوارات الخاصة مع أهم نجوم الوطن العربي، منهم نانسي عجرم وصابر الرباعي وحمزة نمرة، وعدد من النجوم الآخرين، كما يشمل برنامج الاحتفال برأس السنة رعاية "إينرجي" لحفل الفنان راغب علامة الذي يقام غدا بالتجمع الخامس.

كما ترعى المحطة حفل رأس السنة Melody Jet وهو أكبر وأطول حفل بمناسبة رأس السنة في مصر، وتنظمه شركة smart media، ويقام يوم الإثنين 31 ديسمبر من السادسة حتى الثانية عشرة منتصف الليل، في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

ويجمع الحفل، نجوما يمثلون أشكالا موسيقية مختلفة تمزج بين موسيقى الراب بحضور الفنان زاب ثروت وساري هاني، وموسيقي الأندرجراوند بحضور فرقة Hawas وفرقة MTM، بالإضافة إلى الموسيقى الشعبية أوكا وأورتيجا وفرقة "صواريخ"، كما يختتم الحفل بفقرة الفنان محمود العسيلي.

كما ترعى "إينرجي" حفل colored Christmas والتي يحييها فريق "شارموفرز" مع "ديسكو مصر" يوم 27 ديسمبر في نادي نقابة المهندسين بالسادس من أكتوبر، وحفل الفنان محمد حماقي يوم 31 ديسمبر بالتجمع الخامس، ويشاركه الحفل نيكول سابا ومصطفى حجاج، ويقام في العاشرة مساءً.