ولي عهد دبي: "كلنا فخر بنادي العين على الأداء المشرف"

22-12-2018 | 22:30

حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

 

كريم عماد

حرص حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، على تهنئة فريق ريال مدريد الإسباني، عقب الفوز على العين بنتيجة 1/4 بنهائى كأس العالم للأندية.

وقال ولي عهد دبي، عبر صفحته على موقع "تويتر"، "نبارك لريال مدريد على فوزه في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، وكلنا فخر بنادي العين على هذا الأداء المشرف، وحصولهم على المركز الثاني، وكل الشكر لجماهيرنا.. وكذلك نشيد بجهود الفرق التنظيمية التي جعلت من دار زايد محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم".

سجل ثلاثية الفريق الملكي كل من لوكا مودريتش وماركوس لورينتي وسيرجيو راموس ويحيى نادر مدافع العين بالخطأ في شباكة في الدقائق 14 و60 و79 و90، بينما أحرز هدف الزعيم الوحيد اللاعب الياياني تسوكاسا شيوتاني في الدقيقة 86.

واعتلى الفريق الملكي صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب العالمي، بعد أن احتفظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخه، متفوقًا على نظيره برشلونة صاحب الـ3 ألقاب.

بينما حقق العين الميدالية الفضية والمركز الثاني ليكون أكبر إنجاز للأندية الإماراتية في المونديال، ويعادل إنجاز الرجاء المغربي الذي حصل على نفس المركز عام 2013 أمام بايرن ميونخ الألماني.


حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]