رئيس منظمة الأيكاو يستقبل القنصل العام المصري في مونتريال

22-12-2018 | 18:34

رئيس منظمة الأيكاو يستقبل القنصل العام المصري

 

سمر نصر

استقبل الدكتور أوليمبياوا بينارد عليو، رئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني (الأيكاو)، بمقر المنظمة في مونتريال ، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في مونتريال السفير حسام الدين محرم، بحضور اللواء أحمد حسين خضر – مندوب مصر الدائم في الأيكاو وعضو المجلس التنفيذي للمنظمة، والمستشار داليا عبدالفتاح القنصل المصري ب مونتريال .

رحب رئيس المنظمة بالقنصل العام المصري الجديد في مونتريال ، منوهاً إلى الدور الكبير الذي تقوم به مصر في إطار الأيكاو، ومعرباً عن تطلعه لاستمرار أواصر التعاون بين المنظمة والجانب المصري في شتى المجالات.

كما أشار الدكتور عليو، إلى أهمية التنسيق المثمر بين المنظمة والبعثات الدبلوماسية للدول الأعضاء وعلى رأسها القنصلية العامة المصرية، خاصةً في ضوء الرئاسة النشطة لمصر للمجموعة العربية في المنظمة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، من خلال مندوبها الدائم في الأيكاو.

من جانبه، أعرب القنصل العام السفير حسام محرم عن الترحيب الكبير برئاسة شخصية إفريقية متميزة مثل الدكتور عليو لمنظمة الأيكاو التابعة للأمم المتحدة، لما تمثله من حافز لتبوء نظراء إفريقيين آخرين لمهام دولية هامة مما يفتح الطريق لحضور إفريقي مؤثر على الساحة الدولية.

كما أكد القنصل العام المصري على تطلعه للتعاون مع المنظمة لتحقيق أهدافها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]