ميدو يستهل مشواره مع الوحدة السعودي بالخسارة أمام الفيصلي بثلاثية

20-12-2018 | 20:44

أحمد حسام ميدو

 

مصطفى شرف

تلقى المدرب المصري أحمد حسام ميدو خسارته الأولى في بداية مشواره كمدير فني لفريق الوحدة الذي يحرس مرماه الدولي محمد عواد أمام مضيفه الفيصلي بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الخميس بالمجمعة، ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأنهى فريق الوحدة الشوط الأول متأخرا ضد الفيصلي بهدفين عن طريق لويس جوستافو بعد انفراده بالحارس وتسديدها بيمناه على يمين محمد عواد بالدقيقة الأولى؛ والثاني عبر إيجور روسي بضربة رأسية رائعة بعد صناعة متقنة من لويس جوستافو وسط غياب للرقابة الدفاعية بالدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني، أكمل فريق الفيصلي ثلاثيته بواسطة عبدالعزيز البيشي بتسديدة اصطدمت بمدافع الوحدة وسكنت الشباك الوحداوية بالدقيقة 47؛ ورغم المحاولات الهجومية للوحدة ولكنها فشلت بوقوف العارضة في وجهه مرتين وتألق الحارس مصطفى ملائكة والدفاع، لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي على الوحدة بثلاثية نظيفة.

وقاد ميدو فريق الوحدة كمدرب في مباراته الأولى الليلة بعد قدومه بشكل مؤقت خلفا للبرازيلي فابيو كاريلي الذي عاد للدوري البرازيلي لتولي قيادة كورينثيانز.

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع مؤقتا على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المرتبة السادسة.

[x]