وكيل مجلس النواب: محمد إيهاب كشف وجود قصور كبير في مشروع إعداد البطل الأوليمبي في مصر

20-12-2018 | 18:03

محمد إيهاب

 

جمال عصام الدين

قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إن هناك قصورًا كبيرًا في مشروع إعداد البطل الأوليمبي والاستعداد لأوليمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى كلام البطل محمد ايهاب اليوم يعد مؤشر خطير عن حالة الرياضة في مصر وعن فرص مصر في الحصول على ميدالية أوليمبية جديدة.

وأوضح وهدان في تصريح صحفي له، أن استغاث البطل المصري في رفع الأثقال والحائز على العديد من الميداليات الذهبية في مختلف البطولات حول العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتطلب محاسبة المسئولين في مصر ومعرفة حقيقة ما يحدث داخل اتحادات الرياضة المصرية واللجنة الأوليمبية المصرية المكلفة في الأساس بحماية مثل هؤلاء الأبطال.

وأضاف "وكيل مجلس النواب" أن محمد إيهاب الحاصل على ميدالية أوليمبية في ريودي جانيري 2016 والمرشح بقوة في الحصول على ميدالية في طوكيو 2020 كان يجب أن يعامل بشكل احترافي ولا يتم تجاهله بهذا الشكل، مؤكدًا أن تدوينة إيهاب اليوم تكشف لماذا لا تنافس مصر بقوة في الأوليمبيات رغم أنها تمتلك مئات الشباب المتفوقين في كافة المجالات الرياضية.

وأشار "وهدان" إلى أن أي بطل أوليمبي في اَي دولة في العالم هو رمز تاريخي لهم يقومون بالاستفادة منه والإنفاق عليه وتحقيق أكبر قدر من الميداليات الأوليمبية من خلاله وهو عكس ما يحدث في مصر.